الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / بالفيديو.. مذيع بالتليفزيون المصري يُحي “مبارك” ويتهم ثوار يناير

بالفيديو.. مذيع بالتليفزيون المصري يُحي “مبارك” ويتهم ثوار يناير

توجه جورج رشاد المذيع بالتليفزيون المصري، اليوم الأربعاء، بتحية إلى الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك بمناسبة ذكرى انتصار السادس من أكتوبر، معتبرًا أنه “السبب الرئيس في انتصار الجيش المصري على إسرائيل”.
وبدأ “جورج” حديثه بذكر تفاصيل الضربة الجوية، وسرد عدد الطائرات ونسبة نجاح العملية، والخسائر كذلك، قبل أن يوجه الشكر لرؤساء مصر.
وأضاف: تحية تقدير واحترام لكل من شارك في حرب أكتوبر المجيدة، تحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل جمال عبدالناصر قائد حرب الاستنزاف، وتحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل أنور السادات، صاحب قرار الحرب، وبطل الحرب والسلام.
واتجه المذيع بحديثه نحو مبارك قائلًا: “تحية تقدير وحب وامتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائد الضربة الجوية”، وأكمل مدحه قائلاً: “بفضل قيادته الحكيمة انتصر جيشنا العظيم على إسرائيل”.
وتطرق إلى ثورة يناير قائلًا: “لا مجال لمن خرج في يناير 2011م، ليروج بأن الضربة الجوية ليست منسوبة للرئيس الأسبق مبارك، هذا افتراء وتزوير للتاريخ”، ليوجه الاتهامات لمن خرجوا في الثورة بقوله: “هؤلاء هم الإخوان و6 أبريل، وكل من هم على شاكلتهم، وكل من يريد تشويه أي شئ وأي شخص في هذا الوطن الجميل”.

 

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *