الرئيسية / تكنولوجيا / جهاز lLDOCK سوف يمكنك من شحن ايفون 7 واستخدام سماعات الرأس في وقت واحد

جهاز lLDOCK سوف يمكنك من شحن ايفون 7 واستخدام سماعات الرأس في وقت واحد

حملة جديدة على موقع التمويل الجماعي Kickstarter تهدف لحل اثنتين من القضايا المرتبطة بايفون 7 و ايفون 7 Plus الجديدة. 1). عدم وجود منفذ سماعة الرأس، 2). عدم القدرة على شحن ايفون 7 فون أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

ابل تشمل بالفعل محول Lightning إلى منفذ سماعة الرأس 3.5mm في صندوق ايفون 7، لذلك لن تواجه مشكلة الحقيقية مع هذة، ولكن عدم القدرة على شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت قد تشكل قضية للبعض.

ildock

إذا ما تم تمويلها، حملة Kickstarter لجهاز iLDOCK بسعر 10 دولار، تأمل في إطلاق Lightning مع دونجل الذي يعيد منفذ سماعة الرأس 3.5mm، ويحتوي على مدخلات Lightning للشحن.

iLDOCK بالتأكيد لن يكون أول مشروع من نوعه يصل إلى السوق. هناك منتجات مماثلة من العلامات التجارية الكبرى مثل بلكين وغيرها. في الواقع، وظيفة محول Lightning + منفذ سماعة 3.5mm مدرجة من خلال جهاز OnGo Dual الآن على أمازون، والمقرر أن يكون متاحا في أوائل الشهر المقبل.

فريق  iLDOCK يأمل في جمع 5000 دولار من الداعمين من أجل جلب هذا المنتج الذي يمكن وضعه في الجيب إلى السوق. اعتبارا من هذة اللحظة، هناك 747 داعمين الذين قد تعهدوا بدفع ما مجموعه 13 الف دولار، التي تفوق المبلغ المستهدف. الحملة بدأت للتو ولا يزال لديها 28 يوما متبقية، لذلك يتوقع أن تنجح الحملة في جمع أضغاف مضاعفة من الهدف.

نموذج آخر، iLDOCK Plus بسعر 20 دولار، يجلب حتى المزيد من الميزات إلى الجهاز. بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5mm وموصل Lightning، نموذج Plus يضم USB، فتحة بطاقة SD وفتحة microSD. تخزين قابل للتوسيع يدعم بطاقات تصل إلى 128 جيجابايت.

iLDOCK يأتي في أربعة ألوان ألومنيوم مختلفة: الفضي، الذهبي، الذهبي الوردي، والرمادي. لم يوجد ألوان الأسود أو الأسود اللامع.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *