الرئيسية / تكنولوجيا / جوجل تعلن عن YouTube Go، تطبيق لعرض ومشاركة الفيديو بدون اتصال بالانترنت

جوجل تعلن عن YouTube Go، تطبيق لعرض ومشاركة الفيديو بدون اتصال بالانترنت

أعلنت جوجل اليوم عن YouTube Go، وهو تطبيق جديد الذي يتيح للمستخدمين حفظ ملفات الفيديو للعرض دون اتصال بالانترنت ويتيح تبادل أشرطة الفيديو مع المستخدمين القريبين عبر تقنية Bluetooth.

ويشمل التطبيق خيارات لمعاينة الفيديو قبل التحميل، والسيطرة على جودة الفيديو وحجم الملف، والتي تهدف إلى إفادة المستخدمين القلقين حول الحد الأقصى من باقة البيانات الخلوية وأولئك الموجودين في المناطق مع اتصال محدود.

 

وجاء هذا الإعلان خلال حدث جوجل في دلهي، الهند، حيث سيطلق التطبيق في البداية للمستخدمين للاختبار، قبل بدء طلرح التطبيق على نطاق أوسع في وقت لاحق. التطبيق يستفيد أيضا من ميزة Smart Offline، والتي تلقائيا بتحميل ملفات الفيديو خلال الليل، بحيث يمكن أن تشاهد في وقت لاحق في المناطق دون اتصال خلوي.

وقالت مدير إدارة منتجات موقع يوتيوب جوانا رايت في بيان صحفي:

YouTube Go هو تطبيق جديد لمساعدة الجيل المقبل المستخدمين على مشاركة والتمتع بالفيديو. وقد تم تصميم YouTube Go وبني من الألف إلى الياء مع رؤى من الهند، من أجل جلب قوة الفيديو لمستخدمي الهاتف الجوال في الطريقة التي يتم بها توفير بيانات الاتصال الخاصة، في حين البقاء على مع المجتمع المحلي.

يمكن للمستخدمين في الهند التسجيل لاستخدام YouTube Go على الفور، ولكن من غير الواضح متى بالضبط سيطلق التطبيق في بلدان أو في أي مكان آخر.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *