الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / “القناة” و”العاصمة” و”السيسي”!.. أبرز عناصر “الجدوى” في البلد الضائع

“القناة” و”العاصمة” و”السيسي”!.. أبرز عناصر “الجدوى” في البلد الضائع

شر موقع “منشور ثورة” قائمة بالمشاريع التي خرج فيها الشعب من إطار تخيلاته إلى عيشه في عالم الواقع الانقلابي بتدمير أموال الشعب من خلال مشروعات لا تعتمد على دراسات الجدوى، ومنها تفريعة قناة السويس والعاصمة الإدارية وعربيات الخضار واللمبات الموفرة، وهي مشروعات منها ما تم تنفيذه وأخرى ليس بعد، ولكن العامل المشترك بينهم أنهم يجرون الخسارة على البلد والمواطن بشكل كبير جدا، والسر كشفه السيسي أن كل تلك المشروعات تنفذ دون دراسة جدوى.

وكتب المنشور: تخيل إن عبفتاح الفهلوي بيتباهى إن كل مشاريعه عملها بدون دراسة جدوى وإنها كلها عملها من وحي خياله لأنه نابغة عصره ووحيد زمانه!!

تخيل!! إن تفريعة قناة السويس اللي حفرها على الناشف وتكلفت فوق 60 مليار دولار وقضت على مخزون الدولار في البنوك اتعملت من غير دراسة جدوى بأوامر من سيادته!!

تخيل! إنه بيبني عاصمة إدارية اقترض بسببها مئات المليارات من الدولارات وأدت لزيادة الدين الداخلي والخارجي بشكل فلكي اتعملت من غير دراسة جدوى بأوامر مباشرة من سيادته!!

تخيل! إننا بقالنا سنين بنقولك إن كل مشاريع السيسي ده فناكيش كل الغرض منها إنه يتصور جنبها بالبدلة العسكرية وينفذ أجندة الصهاينة!!

تخيل! إنك مكنتش مصدقنا.. واهو السيسي نفسه طالع يعترف ويفتخر بما قلناه وحذرنا منه!!!

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *