الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / واتفورد ضد ليفربول.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح

واتفورد ضد ليفربول.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح

يستعد النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول، لخوض المواجهة الثالثة أمام واتفورد عندما يلتقى الفريقان فى الخامسة مساء اليوم على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

محمد صلاح يمتلك ذكريات طيبة أمام واتفورد نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

واتفورد ضد ليفربول

سجل محمد صلاح أول أهدافه في مسابقة الدوري الانجليزي مع ليفربول وذلك في تعادل واتفورد مع ليفربول في المباراة التي جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الاولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 3\3.

ليفربول ضد واتفورد

سجل محمد صلاح 4 أهداف “سوبر هاتريك” وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب “آنفيلد” يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويعد محمد صلاح أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، لتصبح الجنسية المصرية هى الجنسية رقم 43 بشكل عام ورقم 10 أفريقيًّا التى تسجل “هاتريك” فى تاريخ البطولة.

 

شاهد أيضاً

صحافة: البرلمان يستثني الجيش من مشروع قانون المحال التجارية وتوقعات بانفجار شعبي

واصلت صحف النظام، الصادرة الثلاثاء، تسليط الضوء على العلاقات المصرية الإفريقية بعد ختام “منتدى إفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *