الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / غضب واستياء بين أهالى المطرية لتعنت مكتب تموين المطرية

غضب واستياء بين أهالى المطرية لتعنت مكتب تموين المطرية

سادت حالة من الغضب بين أهالى المطرية بسب التعنت فى التعامل معهم بمكتب تموين المطرية .

حيث شهدت المدينة حالة غليان وتذمر من الأهالى بعد حذف وزارة الإنتاج الحربى لعدد من الأفراد المسجلين على البطاقات التموينية ومطالبة أصحابها بتحديث البيانات بتسجيل خط تليفون باسم صاحب البطاقة،لعودة الأفراد المحذوفين مرة أخرى.
مشاهد لكبار السن لتسلق سلالم مكتب التموين والعودة بخفى حنين، وعدم الإجابة على تساؤلات المواطنين وأرشادهم ارشادات صحيحا لتحديث بطاقتهم لعدم العودة مرة أخرى، دون الاهتمام بهم مظاهر يومية يعانى منها مواطنو المدينة من موظفى المكتب معللين ذلك بقلة عدد الموظفين على الرغم من وجود عدد منهم داخل مكاتبهم.

روح السايبرحدث بطاقتك هناك، المدير مش موجود فى حملة،اخرج أكتب الاستمارة عند الناس إللى فى الخارج ،ثلاث جمل تلخص حال مكتب تموين المطرية بالدقهلية.
غياب تام للرقابة على الأسعار ومراقبة حاله السلع الغذائية ،ومراقبة المخابز ووزن رغيف الخبز مما أدى إلى انتشار الإهمال وعدم المبالاة والغلاء الفاحش من قبل التجار وأصحاب المخابز.
ومن جانبهم طالب عدد كبير من مواطنو المدينة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم ووكيل وزارة التموين بالدقهلية الاهتمام والرقابة على مكتب التموين لتسهيل خدمات المواطنين ومراقبة الأسعار والسلع الغذائية لمحاربة حالة الغلاء التى يعانى منها الأهالى بالمدينة.

شاهد أيضاً

حماس: هكذا حوّلنا نزهة نخبة الاحتلال في غزة إلى كابوس

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من تحويل “نزهة” الاحتلال الإسرائيلي ونخبته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *