الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / بين التهنئة والهجوم.. انقسام بـ «تويتر» بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ «بيراميدز»

بين التهنئة والهجوم.. انقسام بـ «تويتر» بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ «بيراميدز»

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان نادي بيراميدز، تعاقده مع حسام حسن لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان “حسام حسن“، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عدد من عُشاق كرة القدم، حسام حسن، بتوليه تدريب “بيراميدز“، متمنين له المزيد من التوفيق، فيما هاجمه آخرون موضحين أنه يسعى دائمًا لخسارة جمهور كرة القدم بمصر.

وأعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الإثنين، تعاقده مع حسام حسن لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بـ (تويتر)، “نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرًا فنيًا لنادي بيراميدز وإبراهيم حسن مديرًا للكرة”، ولم يتم الكشف عن مدة التعاقد بين الطرفين أو الراتب الشهري الذي سيتقاضاه كل منهما.

ويعد حسام حسن هو المدير الفني الثالث الذي يتولى تدريب بيراميدز هذا الموسم، بعدما البرازيلي ألبرتو فالنتيم وريكاردو لافولبي.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة بعد خوض 9 مباريات في المسابقة.

وتولى حسام حسن (52 عامًا) تدريب المصري منذ 2015، وقاد الفريق البورسعيدي في 118 مباراة فاز في 59 مباراة منهم.

ورغم عدم تحقيقه للقب، إلا أنه قاد المصري لنهائي كأس مصر 2016 وخسره أمام الأهلي في اللحظات الأخيرة.

شاهد أيضاً

حماس: هكذا حوّلنا نزهة نخبة الاحتلال في غزة إلى كابوس

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من تحويل “نزهة” الاحتلال الإسرائيلي ونخبته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *