الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / هجوم جديد على غزة بعد استهداف 80 هدفا والمقاومة ترد بقصف المستوطنات

هجوم جديد على غزة بعد استهداف 80 هدفا والمقاومة ترد بقصف المستوطنات

عاش أبناء قطاع غزة ليلة عصيبة تحت القصف المستمر، حيث لم ينم القطاع بسبب الغارات التي شنها الطيران الصهيوني قبيل الفجر وفي الصباح، استمرارا للمعاناة التي يواجهها أبناء القطاع الصامد الذي ما يزال يرفع راية المقاومة في وجه الصهاينة وينظم مسيرات العودة التي شدد فيها على أنهم لن يستسلموا أبدا.                                                                                                      حيث جددت طائرات الاحتلال الحربية، صباح السبت، قصفها عدة أماكن في قطاع غزة، بعد ليلة ساخنة تخللها تدمير مبنى من أربعة طوابق، وإطلاق رشقات صواريخ باتجاه الأراضي المحتلة.

وأكد مراسل” المركز الفلسطيني للإعلام” أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت اليوم عدة غارات شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. كما استهدف القصف المتواصل أرضًا زراعية ببلدة بني سهيلا شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وشنت الطائرات في وقت متأخر من الليلة، سلسلة غارات مكثفة على مواقع للمقاومة في مناطق مختلفة من قطاع غزة، في حين واصلت المقاومة الفلسطينية قصف مستوطنات الاحتلال.

وأعلن متحدث باسم جيش الاحتلال، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت مبنًى مكونًا من أربعة طوابق في مدينة غزة؛ “ردًّا على سلسلة الرشقات الصاروخية على غلاف غزة”.

وصرّح في بيان نشره صباح اليوم، أن جيش الاحتلال استهدف قرابة 80 هدفًا في قطاع غزة.

وفي المقابل واصلت المقاومة الفلسطينية قصفها مستوطنات الاحتلال بعدد كبير من الصواريخ، في حين دعت “الجبهة الداخلية الإسرائيلية” المستوطنين لعدم التجمع، بسبب استمرار سقوط الصواريخ.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد قصفت مستوطنات “غلاف غزة”، مساء أمس الجمعة بـ10 صواريخ؛ ردًّا على مجزرة الاحتلال بحق المتظاهرين بمسيرة العودة والتي راح ضحيتها 5 شهداء.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *