الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / تليجراف: قلق بسبب إصابة صلاح في مباراة مصر وسوازيلاند

تليجراف: قلق بسبب إصابة صلاح في مباراة مصر وسوازيلاند

“قلق من أجل ليفربول بعد خروج محمد صلاح يعرج من مباراة ودية في مصر نتيجة إصابته بشد عضل“..

 

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريرا حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري نجم نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعت منتخب مصر ومنتخب سوازيلاند.

 

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني إن صلاح خرج يعرج قبيل نهاية المباراة الودية التي انتهت مساء الجمعة بفوز المنتخب المصري على منافسه 4 – 1 نتيجة إصابته بـ “شد عضل“.

 

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجم ليفربول أحرز هدفا مباشرة من ضربة ركنية في مرمى الفريق المتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية قبل أن يظهر وهو يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

 

وأشارت إلى أن هاني رمزي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر حاول التخفيف من المخاوف بشأن لياقة اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عقب المباراة مؤكدا أنها “ليست إصابة خطيرة”.

 

وأوضح أن التشخيص الأولي يؤكد ان الإصابة عبارة عن شد عضل ومن غير المحتمل أن يحدث تمزق في العضلات، مشيرا إلى أن :” اللاعب يحتاج إلى الخضوع لإشعاع لتحديد نوع الإصابة وفترة التغيب عن الملاعب “.

 

وأضاف رمزي:” غالبا لن تكون إصابة محمد صلاح كبيرة، ندعمه بكل طاقتنا ونتمنى له أن يعود دون التأثر بأي إصابة في أسرع وقت”.

 

ويعاني صلاح الذي أحرز 44 هدفا في كافة البطولات الموسم الماضي من تراجع في المستوى هذا الموسم. فقد أحرز صلاح 3 أهداف فقط في 11 مباراة مع ليفربول الذي سيواجه هدرسفيلد في 20 أكتوبر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *