الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يدعم «حازم إمام»

في بيان رسمي.. اتحاد الكرة يدعم «حازم إمام»

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسميا لدعم الكابتن حازم إمام عضو مجلس الاتحاد، وذلك بعد قرار رئيس الزمالك بشطب عضويته من النادى.

وقال الاتحاد فى بيانه «يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على دعمه للكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية عبر تاريخها».

ودعا الاتحاد إلى وحدة الصف وتحكيم العقل فى الأحداث الجارية، قائلا، «يدعو الاتحاد المصري لكرة القدم الأسرة الرياضية المصرية، وفي القلب منها أسرة كرة القدم بشعبيتها الجارفة أن تحكم المنطق والعقل والحق، حفاظا على وحدة الصف الكروي، ومكتسبات الكرة المصرية التي تم تحقيقها بتضافر جهود اتحاد كرة القدم وجميع الأندية المنطوية تحت لوائه».

وختم الاتحاد بيانه برجاء الجميع للعودة إلى العلاقات الأخوية، واتحاد كرة القدم المصري «ليرجو أن تكون الأحداث الأخيرة مجرد سحابة صيف وأن يعود الجميع من جديد إلى العلاقات الأخوية التي تميز الوسط الرياضي من أجل مصلحة الجميع».

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد قرر فى مؤتمر صحفى، شطب عضو مجلس الإدارة حازم إمام من عضوية النادي والتقدم ببلاغ للنائب العام ضده بعد موافقته على بيان اللجنة الأوليمبية.

شاهد أيضاً

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 3 آخرين في غارة إسرائيلية شمال غزة

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 3 آخرون اليوم الأربعاء في غارة إسرائيلية على بلدة بيت لاهيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *