الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / إعلامي عماني يكشف عن فضيحة تجسس إماراتية جديدة ضد بلاده

إعلامي عماني يكشف عن فضيحة تجسس إماراتية جديدة ضد بلاده

قال الإعلامي العماني، ورئيس تحرير موقع «أثير» موسى الفرعي، أن دولة الإمارات تجسست على السلطنة، موضحا سيعلن عن فضيحة التجسس الجديدة قريبا.

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه على «تويتر»، قال الفرعى ردا على كاتب إماراتي : «فإن برأتم من تهمة الحسابات الوهمية وما تجره من فتنة فمن أين ستأتي البراءة من خلية التجسس السابقة والتي تم الإعلان عنها، وثانية التي سيفصح عنها قريبا».

وشدد الفرعي الهجوم قائلا: «وإن برأتم من تهمة الحسابات الوهمية والجيش الإلكتروني فكيف تبرأ من مما ينشر من قبل حسابات موثقة معروفة مثلك ومثل المزروعي وضاحيكم الخلفان ورعدكم الشلال. اسحبوا أذنابكم فلن تعود إلا بما التقطته من فضلات طرقكم».

وذكر الفرعي أن الإمارات هى أول من لجأ إلى ما يمسى بالذباب الإلكتروني من أجل زعزة الشعوب حيث غرد قائلا: «ولا تنسَ أن حكومتك الظبيانية هي أول من ابتكر الذباب الإلكتروني قبل أعوام عديدة أثناء طغيان المنتديات على العالم الافتراضي لزعزعة العلاقة بين المواطنين والمشترك الوطني الواحد، وليتها كانت سبّاقة لخير بدلاً من انجرارها لمثل هذا».

وأضاف قائلا: «أما شعارات الأخوة التي تتغنون بها، فهي كلمات لا تتجاوز حناجركم، فالأخوة عمل يتقنه النبلاء وليس مجرد أقوال تعارضه بشكل عكسي أفعالكم في كل شيء. مشكلتكم أن أصواتكم لا علاقة لها بأفعالكم وشتان بين أخ يحتضنك وآخر يتحين فرصة لطعنة في الظهر».
وتابع الكاتب العمانى قائلاً: «أما الحبل الذي ترقصون عليه وهو مسألة إيران وأذنابها، ليتكم تحترمون أنفسكم ليحترمكم العالم فتبادلكم التجاري معها يتصدر الدول العربية كلها ووجودها المتمثل في الجزر ليتكم تقدرون التخلص منه ليكون لكم حق الكلام لا ترمي البيوت بالحجارة حين يكون بيتك من زجاج هش».
وفي تهديد واضح ختم الفرعي تغريداته فقال: «غركم عفو جلالته عن أبنائه وحكمته في التعامل ولكن انتظر ما سيلجمك قريبا جدا أنت ومن يتنطع لهذا الأمر منكم انتظر إني معك من المنتظرين».

يذكر أن  وكالة الأنباء العمانية قد أفادت فى 2011، عن تفكيك شبكة تجسس إماراتية تستهدف نظام الحكم فى السلطنة.

وكشفت مصادر فى ذات الوقت عن مهمة شبكة التجسس الإماراتية، اوهى كسب ولاءات ضباط وسياسيين عمانيين، لدولة الإمارات تمهيدا لضم السلطنة لدولة الإمارات في مشروع كونفدرالي بعد مرحلة السلطان قابوس .

 

شاهد أيضاً

الأسباب الخفية وراء دعوة برلمان العسكر لتحرير سعر تذكرة المترو

دعا رئيس برلمان العسكر علي عبدالعال إلى تحرير سعر تذكرة مترو الأنفاق، مدعيًا أن ذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *