الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / ضبط أشقاء المتهم بقتل طفليه بتهمة التحريض على التظاهر

ضبط أشقاء المتهم بقتل طفليه بتهمة التحريض على التظاهر

قررت نيابة شمال الدقهلية، ضبط أشقاء محمود نظمي “حمادة ورضا” بتهمة التحريض على أحداث التظاهر التي شهدتها مدينة ميت سلسيل، وألقي القبض خلالها على 30 من المشاركين بالتظاهرة.

وأكد “محب المكاوي” نقيب محامي شمال الدقهلية، أن النقابة لم تتلق أي قرار بشأن ضبط وإحضار أحد المحامين ردا على ما أثير حول ضبط وإحضار “السيد ش”، المحامي بتهمة التحريض على التظاهر بميت سلسيل.

يشار أن نيابة شمال الدقهلية أمس ، قررت حبس 30 شخصا ألقي القبض عليهم في أحداث مظاهرات ميت سلسيل، بعد تجمهرهم ومطالبتهم بإعادة التحقيقات في قضية مقتل طفلي الدقهلية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووصل المتهمون إلى محكمة المختلط بمدينة المنصورة وسط تعزيزات أمنية مكثفة وغلق لشارع المحكمة ووجهت النيابة لهم تهم تفيد إثارة العنف والشغب والتظاهر دون تصريح والتحريض على التظاهر.

وكان أهالي ميت سلسيل خرجوا أمس الثلاثاء،في تظاهرة أمام منزل المتهم بقتل نجليه، وردد المحتجون هتافات «الصحافة فين الموضوع كبير.. يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، محمود بريء».

وفرضت قوات أمن الدقهلية طوقا أمنيا حول المدينة وانتشرت القوات بالشوارع والميادين العامة ومداخل ومخارج المدينة واصطفت تشكيلات الأمن المركزى وأغلقت الشوارع.

وفي السياق ذاته تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يظهر أنه من صفحة حمادة نظمي شقيق المتهم بقتل طفليه جاء خلاله أنه يقدم الشكر لأهالي ميت سلسيل والقرى المجاورة لها لتضامنهم في قضية شقيقه، مؤكدا أنه يثق في القضاء ويناشد بعدم الحديث في ذلك الأمر والانتظار لحين الحكم في القضية.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *