الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / التفاصيل الكاملة لأزمة «الملك مو» مع اتحاد الكرة

التفاصيل الكاملة لأزمة «الملك مو» مع اتحاد الكرة

تصاعدت ردود الفعل بعد هجوم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري على اتحاد الكرة، وفيما تصدر هاشتاج «#اتحاد الكرة» قائمة الأكثر متابعة على «تويتر»، لم يصدر حتى الآن أي رد من اتحاد الكرة، ودخل رامي عباس، وكيل محمد صلاح على خط الأزمة قائلا لقد طفح الكيل.

ومن جانبهم أعلن نشطاء على «تويتر» تضامنهم مع صلاح، وطالبه آخرون بالكشف عن طبيعة وتفاصيل الأزمة مع اتحاد الكرة.

جاء ذلك بعدما كتب صلاح في حسابه على «تويتر»، الأحد: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا».

وأضاف: «ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!»، ولم يوضح اللاعب طبيعة المشكلة مع اتحاد الكرة.

وقال رامي عباس، في حسابه على «تويتر»: «طالبنا بضمانات تتعلق بصالح محمد صلاح، أثناء وجوده في المنتخب الوطني، وتم التأكيد أن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى، وهذا كل شيء».

يذكر أنه وقعت أزمة بين اللاعب واتحاد الكرة قبيل انطلاق كأس العالم بروسيا منذ شهور، بعد وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات والمنافسين للراعي الرسمي للاعب، وطالب صلاح ووكيله أكثر من مرة اتحاد الكرة حل الأزمة بعد أن تسببت للاعب في مشكلات بأوروبا.

شاهد أيضاً

«بلومبيرغ»: إصلاحات السعودية ستجبر السيسي على إجراءات أكثر جرأة

قالت صحيفة بلومبرغ أن إصلاحات السيسي فى مصر تواجه تحديا غير متوقع، نتيجة الإصلاحات التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *