الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / غارات إسرائيلية على غزة والمقاومة تردّ بعد دقائق

غارات إسرائيلية على غزة والمقاومة تردّ بعد دقائق

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، قبل فجر اليوم السبت (14-7)، سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما ردت المقاومة الفلسطينية بإطلاق رشقات صاروخية صوب مستوطنات “الغلاف”.

وأفاد مراسلنا وسط القطاع أن طائرات العدو الصهيوني قصفت بثلاثة صواريخ على الأقل موقعاً للمقاومة يسمى “موقع عيسى البطران”، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وفي شمال القطاع قصف الطيران الحربي الصهيوني موقعين للمقاومة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات؛ سوى تضرر عدد من نوافذ المواطنين القريبين من مكان القصف.

كما قصفت طائرات الاحتلال بعدد من الصواريخ أراضاً زراعية بمنطقة “صوفا” شمالي شرقي رفح، جنوب القطاع.

وبعد دقائق على القصف الصهيوني، أطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات صاروخية صوب المستوطنات في “غلاف غزة”، واعترف العدو بسقوط عدد من القذائف الصاروخية في مغتصبة سديروت وساحل عسقلان وصوفا وناحل عوز.

كما دوّت صافرات الإنذار عشرات المرات طوال الليل في جميع مستوطنات “غلاف غزة” كان أبرزها ” أشكول وسديروت وكرم أبو سالم وكيسوفيم وياد مردخاي ونتيف هعسرا وشاطئ عسقلان وناحل عوز “.

يذكر أنّ فصائل المقاومة الفلسطينية أكدت في وقت سابق أن القصف بالقصف، وأنها لن تسمح للعدو بفرض معادلاته على شعبنا، وستبقى وفيّةً لجراحات شعبنا ودماء شهدائه.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *