الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / بعد تعليقات آل الشيخ.. السعودية تهدي صلاح ثمار المدينة المنورة!

بعد تعليقات آل الشيخ.. السعودية تهدي صلاح ثمار المدينة المنورة!

انتهت مباراة مصر والسعودية بهزيمة مصر 2 – 1، أعقب ذلك تصريحات رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والتي استفزت كثير من المصريين.
بينما حدثت مناوشات أخرى بين رجل الأعمال المصري «نجيب ساويرس» و الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد.
 
في نفس الوقت الذي نشرت فيه صحف مستقلة عن الضغوط النفسية التي تعرض لها المنتخب المصري، نتيجة الحيلة التي قام بها آل الشيخ بعرضه بيع إثنين من اللاعبين بمبلغ ٥ ملايين، وقام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بتصديقها، مما كان له تأثيره السلبي على المنتخب.
 
هذا إلى جانب كثير من الاخبار التي تتناقل عن مدرب المنتخب ورحيله، لكن فاجأنا الإعلامي السعودي دخيل الأحمدي بحرصه على إهدائه اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، 10 نخلات من تمر المدينة المنورة.
مفسرا ذلك بأنه بسبب امتناع «صلاح» عن استلام الجائزة المقدمة من إحدى شركات الخمور تقديرًا لأدائه في الملعب بكأس العالم روسيا 2018.
 
«الدخيل» قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر «تويتر»: «أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن 10 نخلات من تمر المدينة المنورة للنجم العالمي محمد صلاح».
وتابع: «وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر إقامته، نظير مواقف أبو مكة المشرفة بإيصال رسالة عفوية للعالم أجمع عن سماحة ديننا وامتناعه عن استلام الجائزة المقدمة من شركة الخمور».

شاهد أيضاً

موقع عبري: “إسرائيل” متحمسة للمصالحة لتجنب مواجهة مع غزة

أفاد موقع إخباري عبري، اليوم السبت، بأن تحولاً دراماتيكياً طرأ على موقف الاحتلال الإسرائيلي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *