الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / البدري يتحدث عن.. 4 محاور ستمنح الأهلي “الملتزم” العلامة الكاملة ورفض الفشل

البدري يتحدث عن.. 4 محاور ستمنح الأهلي “الملتزم” العلامة الكاملة ورفض الفشل

عقد حسام البدري المدير الفني الجديد للاهلس جلسة مع جهازه المعاون تحدث خلالها عن 4 محاور يجب أن بعملوا عليها لتحقيق كل الاهداف المطلوبة منهم.

ويخوض الجهاز الفني للأهلي اليوم الجمعة المران الأول مع الفريق لي بداية فترة الاعداد للموسم الجديد وسط غياب اللاعبين الدوليين المنخرطين في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا الودية.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للاهلي من حسام البدري كمدير فني وأحمد أيوب كمدرب عام وسيد معوض مدري مساعد بجانب وجود طارق سليمات مدربا لحراس المرمى.

وقال البدري في جلسته مع عناصر الجهاز المعاون صباح الجمعة “الالتزام هو سر النجاح” وكانت تلك اول جملة تحدث بها إلى معاونيه.

كما شرح البدري للجهاز المعاون 4 محاور ستكون هي أساس عملهم خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق كافة الأهداف المطلوبة من أجل الوصول للنجاح.

المحور الأول: أوصى البدرى الجميع بالالتزام وأشار إلى أن الجميع عمل معه من قبل ويعرف طباعه وشخصيته موضحا وانه لا يعرف المجاملات في عمله وان الالتزام بالنسبة له الطابع الذي يميزه في كل مراحل العمل.

المحور الثانى: تحدث البدرى عن ضرورة الإخلاص والولاء في العمل موضحا لهم أن التعامل مع المرحلة المقبلة باعتبارها تحدى شخصى سيساعد المجموعة على العمل في النهاية.

المحور الثالث: طالب المدير الفني للأهلي معاونيه أيضا بوضع أهداف قريبة المدى واخرى بعيدة لضمان الوصول إلى العلامة الكاملة والنجاح خلال الموسم المقبل في تحقيق الأهداف المطلوبة، مشددا على أن العمل ضمن أهداف وإستراتيجية واضحة يساعد بشكل كبير على النجاح.

المحور الرابع: أكد البدري لمعاونيه في الجلسة أنه مصمم على النجاح وانه لم ولن يقبل بالفشل وان عاد للأهلي في ولايته الثالثة بحثًا عن النجاح والانتصارات واستعادة بطولة أفريقيا واعادة الفريق للمشاركة في كاس العالم للاندية مطالبا الجميع بمساعدته في رحلته التدريبية الجديدة.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *