الرئيسية / بيانات وتصريحات / التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع “ارحل يا فاشل”

التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع “ارحل يا فاشل”

من فشل إلى فشل أكبر، ومن غلاء إلى غلاء أشد، ومن كذب إلى بهتان.. يتحرك المنقلب السيسي وبقية نظامه معتمدًا على آلته القمعية العسكرية فقط.

ها هي سياسات السيسي تُدخل المصريين في تيه الفقر والجوع ونقص الأموال والثمرات.. ها هو نظامه يفرض على المصريين المزيد من الغلاء والبلاء في رضوخ تام لشروط صندوق النقد الدولي أملاً في الحصول على شريحة جديدة من قرض يضاف لسلسلة من القروض العدمية التي تجاوزت مائة مليار دولار تُطوّق أعناق الجيل الحالي والأجيال المقبلة من المصريين.

هذه المعاناة فرضها السيسي على المصريين، وهو الذي باع لهم الوهم من قبل بأنهم “نور عينيه”، وأنهم “لم يجدوا من يحنوا عليهم”، فإذ به يتعمد إرهابهم وإذلالهم، بل وقتلهم ولا يدع لهم فرصة للتعبير عن ألمهم، فمن يفعل ذلك سيكون مصيره السجن وربما القتل.

وبسبب هذه الحالة من الإفقار والإذلال، انهارت معنويات المصريين، وانعكس ذلك على أدائهم في كل المحافل، ومن ذلك ما حدث مع المنتخب الوطني لكرة القدم في المونديال، كما غابت الجامعات المصرية عن تصنيف أفضل الجامعات العالمية، وغابت المستشفيات المصرية عن تصنيفات أفضل المستشفيات العالمية، وقس على ذلك كل شيء.

كل هذا الفشل للسيسي ونظامه يستدعي التحرك العاجل للخلاص منه، وهذا يتحقق بوحدة الشعب الذي فرقه السيسي حتى يستطيع هو البقاء، وفي هذا الإطار يدعو “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” لأسبوع ثوري جديد بعنوان “إرحل يا فاشل”، فبرحيله يتنهد الشعب الصعداء، ويستعيد وحدته وكرامته، وحريته وحقوق شهدائه، ويتمكن من العيش الكريم.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
#ارحل_يا_فاشل

شاهد أيضاً

“الثوري المصري”: الانقلاب مسئول عن تهريب الآثار.. ويدعو الشعب لحماية ممتلكاته

أكد المجلس الثوري المصري أن الانقلاب العسكري في مصر هو المسئول عن تهريب الآثار، محملا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *