الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / عمر السعيد.. «المسمار» الأخير في «نعش» باسم مرسي

عمر السعيد.. «المسمار» الأخير في «نعش» باسم مرسي

جاء تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مع مهاجم جديد في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، ليدق المسمار الأخير في نعش باسم مرسي، مع أبناء قلعة ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

 

وهناك بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الزمالك وباسم مرسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصًا وأنه سيطلب الرحيل عن الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

الأزمة تكمن، في أن الزمالك، أصبح مدججًا بالعديد من المهاجمين، الأمر الذي يُصعب من مهمة مشاركة اللاعب مع فريقه في الموسم المقبل.

 

التعاقد مع السعيد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حصوله على توقيع عمر السعيد، مهاجم فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويتبقى فقط، إنهاء الصفقة مع مسؤولي فريق وادي دجلة، إلا أن الاتجاه الأقرب هو انضمام اللاعب إلى قلعة ميت عقبة مع بداية الموسم الجديد.

 

ومع بداية الموسم المقرر انطلاقه يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، سيرغب عمر السعيد، في اللعب بشكل أساسي، حتى يثبت نفسه بقوة، ومن ثم الانضمام للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2019.

 

وستتلاشى فرص مشاركة باسم مرسي مع الزمالك، في ظل الرغبة الكامنة لدى الوافد الجديد في اللعب بشكل أساسي، من أجل إثبات أنه الأحق بقيادة الهجوم الأبيض.

 

كاسونجو

جاء الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، من ضمن الصفقات الأغلى في بورصة الانتقالات، حيث ضمه النادي مقابل 15 مليون جنيه من الاتحاد السكندري.

 

وشارك كاسونجو في 34 مباراة، مع أبناء قلعة ميت عقبة، بواقع 28 مواجهة بالدوري، و5 مباريات بكأس مصر، ولقاء وحيد بالكونفيدرالية الأفريقية.

 

واستطاع مهاجم فريق الزمالك، هز الشباك 14 مرة، بواقع 10 أهداف بالدوري، و4 أهداف في كأس مصر.

 

ويعد اللاعب الكونغولي، المهاجم الأول لفريق الزمالك في الفترة الحالية، لاسيما وأنه يعيش حالة من التوهج الكروي.

 

أسباب رحيل باسم

سيكون باسم مرسي المهاجم الرابع في ترتيب المهاجمين داخل فريق الزمالك، حال استقراره على البقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

 

وسيعتمد خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، على كاسونجو وعمر السعيد ومصطفى محمد -الذي انتهت إعارته من طنطا- ومن خلفهم باسم مرسي.

 

وأصبح الجهاز الفني لنادي الزمالك، يرى أن باسم مرسي هو الأقل فنيًا وبدنيًا في اللاعبين السالف ذكرهم، وعليه فإن فرصة مشاركته مع الفريق، بالموسم الجديد سيتكون صعبة للغاية.

شاهد أيضاً

«تمثال الفلاحة» ليس الأول.. مسلسل «تشويه المعالم» مستمر

يبدو أن مسلسل تشويه التماثيل ، أصبح ظاهرة تجتاح ميادين مصر خلال الفترة الأخيرة، وتداول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *