الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / “شوال رز” .. هكذا اعترف تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي قبل اعتذاره

“شوال رز” .. هكذا اعترف تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي قبل اعتذاره

اعترف وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ الذي اعتذر من منصبه كرئيس شرفي للنادي الأهلي المصري، بأنه كان يمثل بالنسبة للنادي “شوال أرز” ، وهي العلاقة التي تحكم سلطات الانقلاب في مصر بحكام دول الخليج، حيث يعدون على غرار ما اعترف به آل الشيخ كـ “شوال أرز” لدعم الانقلاب العسكري بغير حساب.

وكان آل الشيخ هو الآمر الناهي في النادي الأهلي المصري، والمسئول الأول والأخير عن محاسبة المقصرين وتعيين المدربين، وتحديد الصفقات الجديدة من اللاعبين المحترفين، وإقالة مدربين، بالرغم من انتخاب محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي الذي اكتفى بمشهد “المتفرج” أمام “شوال الأرز” السعودي.

وقال المركز الإعلامي إن آل الشيخ قرر الخروج عن صمته بسبب المواقف السلبية من إدارة الأهلي وعدم إيضاحها للحقائق وإظهار الواقع كما هو .

وقال تركي آل الشيخ خلال بيانه على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” اليوم الجمعة، تعرضت لتشويه وتحملت أخطاء مجلس الأهلي أمام الجمهور الذي أصبحت في نظره شوال الرز الذي يتحكم ويعبث بالكرة المصرية والذي يخسر نجوم الأهلي والذي يضر مصالح الأهلي ومبادءه ، والذي يعرض مشروعًا يقال له الفنكوش ، وأنه سراب ولن يحدث”.

ووجه الرئيس الشرفي الأسبق رسالة لجماهير الأهلي “لو كنت أبحث عن الشو لأعلنت منذ البداية عن حجم دعمي للأهلي الذي تجاوز 260 مليون جنيه في فترة ٥ أشهر شرفت فيها بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي”

وأنهى “وكنت أتمنى أن أساهم بكل ما أستطيع لتحقيق أحلام جماهير القلعة العظيمة ، والله خير شاهد على كل ما ذكرته”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *