الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / شاهد| نشطاء يشيرون إلى دور “دحلان” و”دبي” في اغتيال العالم الفلسطيني البطش

شاهد| نشطاء يشيرون إلى دور “دحلان” و”دبي” في اغتيال العالم الفلسطيني البطش

حدد اليوم ناشط يدعى “بوغانم” من نشطاء تويتر أسماء أربعة فلسطينيين جواسيس الموساد الإسرائيلي؛ تورطوا بالسفر إلى ماليزيا واغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش.

وقال بوغانم إن “الخليه التي اغتالت الشهيد..( فادي البطش) اغلبهم مقيمين في..( دبي ) اتباع اليهودي الكبير..( محمد دحلان ) وفي كل يوم تتكشف خيوط المؤمرات الاماراتيه اكثر واكثر..!!”.

وذكر من بين الأسماء زياد عبدالقادر المشهراوي، قائد العملية المقيم في دبي، وأنور شحيبر وذكر اسمه في قضية المبحوح وقضية الزواري في تونس، وأحمد ابو حسنين، أحمد ابو عمره اللقب ابو سياف القاتل الفعلي بالمسدس لرأس الشهيد البطل.

وشارك بوغان آخرون، ومن هؤلاء “عمار فايز” فقال: الخلية التي قامت باغتيال “فادي البطش” في ماليزيا تحركت من دبي- الامارات بدعم من دحلان وتنسيق وتخطيط مع الموساد وتم تنفيذ العملية من قبل فلسطينيين عملاء لاسرائيل”.

وأضافت رملة أحمد “آخر تحقيقات الشرطة وجهازالمخابرات الماليزية ان قتلة الشهيد الفلسطيني “فادي البطش” استقلا طائرة تابعة للخطوط الاماراتية قادمة من دبي في اتجاه العاصمة الماليزية كوالالمبور قبل اسبوع من تنفيذ العملية بعد التحقق من سجلات المسافرين وكاميرات المرقبة والتحقيقات جارية”.

وفي تصريح للمركز الفلسطيني للإعلام قال الأسير المحرر خضر عدنان: من قتل الدكتور الشقاقي في مالطا ، وأبو جهاد في تونس ، وعمر النايف في بلغاريا ، ومحمود المبحوح في دبي في الإمارات ، وعماد مغنية في دمشق ذاته من قتل العالم الفلسطيني الدكتور فادي البطش.

يذكر أن اغتيال محمود المبحوح كان سنة 2010، في دبي والشهيد المهندس محمد الزواري قبل عامين في مدينة صفاقص التونسية بيد الموساد.

https://twitter.com/twitter/statuses/991778062055469057

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *