الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / هل ينهي «رمضان صبحي» مسيرته الاحترافية في أوروبا سريعًا؟

هل ينهي «رمضان صبحي» مسيرته الاحترافية في أوروبا سريعًا؟

أوشك الدوري الإنجليزي على الانتهاء، حيث لم يتبق سوى جولات قليلة من أجل انتهاء الموسم الرياضي، ومن ثم تبدأ حركة التنقلات بين العديد من فرق الدوري، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

 

ويعتبر رمضان صبحي، المحترف في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، على رأس اللاعبين الذي تشملهم حركة التنقلات ما بين الأندية في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل رغبة اللاعب في الرحيل من جهة، وعمل إحلال وتجديد في النادي الإنجليزي من جهة أخرى.

 

ويرصد «ستاد مصر العربية»، السيناريوهات المتوقعة للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

موسم سيئ

في جميع الأحوال، لن يستمر رمضان صبحي مع الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل، لاسيما في وأن العلاقة وصلت بين الطرفين لمنتهاها من حيث الاستفادة الفنية لكل منهما الآخر.

 

رمضان صبحي يظهر في العديد من اللقاءات أسيرًا على مقاعد البدلاء، وكذلك فريق ستوك يرى بأن اللاعب ليس على المستوى الفني الذي يؤهله الاستمرار بالدوري الإنجليزي.

 

وخاض رمضان صبحي 40 مباراة مع ستوك سيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، كما شارك في 45 لقاء بجميع البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

 

ويمر فريق ستوك سيتي بظروف سيئة هذا الموسم، حيث يصارع شبح الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز باحتلاله حاليًا المركز قبل الأخير بجدول ترتيب البطولة برصيد 30 نقطة.

 

 

وكان اللاعب البالغ 21 عامًا قد انتقل من الأهلي إلى ستوك سيتي في صيف عام 2016، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي وقتها نحو 5 ملايين يورو.

 

عودة للجزيرة

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل إقناعه بالعودة مجددًا، إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويضغط حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على اللاعب بقوة من أجل العودة من جديد، في ظل الحاجة إليه في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ويمثل رمضان صبحي قوة كبيرة للنادي الأهلي، حيث كان يعتبر من القوام الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.

 

 

ولا يرغب اللاعب في العودة إلى الأهلي في الفترة الحالية، حيث يرغب بأن تكون العودة في نهاية مشواره مع الساحرة المستديرة.

 

دولارات السعودية

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الوحدة اقترب من التعاقد مع رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وشددت، على أن المفاوضات بين نادي الوحدة، الذى يشارك في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان “الدرجة الأولى” هذا الموسم، ورمضان صبحى وصلت إلى المراحل الأخيرة.

 

وسيكون رمضان صبحي اللاعب المصرى الثاني في نادي الوحدة حال إتمام الصفقة، بعدما تم التعاقد مع محمد عواد حارس منتخب مصر ونادى الإسماعيلى.

 

جدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفع مؤخراً المنع من تسجيل المحترفين الذي كان مفروضًا على نادي الوحدة السعودي، بعد تسديد قيمة المبلغ الذي كان مستحقًا لصالح اللاعب أودلف ليما.

شاهد أيضاً

جريمة قتل بالبطيء لـ8 معتقلين بـ”ملحق المزرعة” وتجريدة بـ”برج العرب”

طالبت الدكتورة حنان توفيق، زوجة وزير التموين الأسبق د.باسم عودة، المعتقل منذ 5 سنوات، بإنقاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *