الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / ” #أدعم_محمد_صلاح ” يتصدر تويتر .. ونشطاء : “النظام” أهانه واستغله

” #أدعم_محمد_صلاح ” يتصدر تويتر .. ونشطاء : “النظام” أهانه واستغله

نجح مغردون ومهتمون بالرياضة في مصر على موقع “تويتر” الدفع بهاشتاج ” #أدعم_محمد_صلاح ” للتصدر على موقع التغريدات القصيرة للتعبير عن تضامنهم مع النجم المصري في أزمته مع الشركة الراعية والاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد أن نشر صلاح تغريدة كشف فيها عن أنه يتعرض لـ “إهانة كبيرة”، دون أن يكشف عن الجهة المسؤولة عن الأمر، وهو الأمر الذي استنبطه غالبية المصريين من محبي صلاح، أنه اتحاد كرة القدم الذي يستغل اسم صلاح.

غير أن رامي عباس عيسي، وكيل أعمال صلاح علّق بالأمس على الأزمة بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح عبر حسابه أيضًا، قائلاً : “تاريخ آخر تواصل كان يوم 20 إبريل، عدد الأيام المنقضية دون أي استجابة (7)، والمستجدات غدًا!”.

وأضاف عباس “لم يتم حتى الاتصال بنا للحصول على حل، لا شيء، صمت تام، ما هي الخطة؟!، نرى فقط المزيد والمزيد من اللوحات الإعلانية والإعلانات تظهر دون الحصول على موافقتنا، ما هو التأثير الذي تنتظرونه؟ نتيجة جيدة ؟!، على كل حال، هذا هو لب الموضوع”.

واختتم: “لا يبدو أن الأمر مثير للانتباه بالنسبة لهم، أو يمثل أي أهمية”.

ولم يقدم صلاح الأداء المعهود منه في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول بستوك سيتي الانجليزي، أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وبدى أنه لا يمر بفترة جيدة على المستوى الذهني، بحسب محليين “CNN”.

وعبر المغردون والنشطاء عن تعاطفهم مع صلاح، إذ قال الإعلامي المصري أحمد عفيفي عبر صفحته الرسمية ” قاد منتخبنا لكأس العالم بعد ٢٨سنة غياب، يعيش مرحلة حسم المراكز المؤهلة من الدوري الانجليزي للبطولات الأوروبية، يستعد لمباراة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا اللي كان سبب رئيسي في وصول فريقه لها ولكننا نجحنا رغم كل شيء في توريطه في أزمة، نجحنا رغم كل الظروف، برافو علينا”.

في حين تنقل صفحات الدفاع عن الاتحاد باعتبار أنه يمثل الحكومة أن تفاقم الأزمة دفع وزير الشباب والرياضة، بحكومة الانقلاب خالد عبد العزيز، إلى التعهد بالعمل على إيجاد حل سريع لها.

وقال عبد العزيز في تعليق مساء الأحد عبر حسابه على تويتر، “سنتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة. خاصة وأن منتخب مصر يستعد للمشاركة في المونديال، بالإضافة إلى أن محمد صلاح نموذج للشباب المصري محب ومخلص لوطنه ويمثل بلده في أوروبا خير تمثيل”.

تبع الجيش

ورأى مغردون أن الأزمة هي أن السيسي واتحاد كرته يريدون محمد صلاح نسخة تابعة للقوات المسلحة لسرقة نجاحه فكتب البلوجرز هشام عفيفي، مخاطبا بلحة “لا هتعرف تشتري مباريات كاس عالم، ولا هتعرف تعمل محمد صلاح تبع القوات مسلحه، وانت اصلا سمعتك زي الزفت ودي الحاجه الوحيده الي بتفرح الشعب عندك وانت قاعد تنكد عليهم، اشتري نفسك وتدخل وحل انت الموضوع واكسب نقطه وخلاص، وانت حبايبك ما هيصدقوا يطبلولك”.

ولا إخوان

وعن فورة الإعلام ضد المظاهر الإسلامية التي تتحلى بها أسرة صلاح وهو شخصيا علقت “شهـــد”، قائلة “ومادمت طلعت من نبت الأرض الطاهرة دي ومعاك الباسبور الأخضر المأيح إياه اللي عليه ختم النسر المفرفر يبقى ينطبق عليك انت ومالك ملك للوطن ..ولا تبقى اخوااااان”.

المتسلط والبسيط

وكتب المهندس حاتم عزام القيادي بثورة يناير “مصر تسير عكس اتجاه احترام الانسان و المجتمع السوي منذ تسلط علي حكمها جمهورية يوليو العسكرية. سلطة مختطفة لوطن تحكمه تحت القهر و القمع و الإهانة تقوده للتخلف و تروج لقيم فاسدة. أزمة محمد صلاح عرض بسيط لمجتمع مريض يحتاج علاج و علاجه يبدأ بالحرية و الكرامة والعدالة”.

غباء مقنع

وكتب الناشط أحمد سمير “اعتقد مش من الذكاء ابداً يعني ان اي حد في الوقت ده يعمل حاجة ضد محمد صلاح، لان ده شخص قدر خلال الشهور القليلة اللى فاتت انه يفرح بلد ٩٠٪ من شعبها بيعاني من مشاكل لا حصر لها. .مهاجمة محمد صلاح دلوقتي بمثابة مهاجمة شعب كامل ما صدق لقى حد يفرحه و ينسيه مشاكله”.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *