الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / توك شو ضد الانقلاب: قمة “بدون لازمة” وصواريخ ترامب وطوارئ العسكر

توك شو ضد الانقلاب: قمة “بدون لازمة” وصواريخ ترامب وطوارئ العسكر

تستعرض “بوابة الحرية والعدالة” في نشرتها اليوم الأحد، أهم وأبرز محتويات برامج “التوك شو” التي أذاعتها الفضائيات الرافضة للانقلاب مساء السبت.

نبدأ من قناة “مكملين” حيث قال الإعلامى محمد ناصر، إن التاريخ يكرر نفسه بعد ضرب دمشق.

وأضاف “ناصر” في برنامجه” مصر النهاردة”: ما زال العرب يُضحك عليهم.. هل تتذكرون ضرب “بغداد” بحجة السلاح القنبلة النووية والسلاح الكيميائي، كل يوم دولة من دول الرب تسقط بفضل الخكام الخونة والشعوب الصامتة، حتى متى؟

 

ونبقى مع نفس القناة، حيث وصف الإعلامى محمد ناصر، إن القمة العربية جاءت على انغام قصف الغرب لدمشق، وأن توقيتها ليس له علاقة بالحدث، وأن الحكام والملوك والأمراء العرب لن يناقشوا إنهاء الأزمة الخليجية وأيضا عدم مناقشة ضرب الغرب لسوريا.

 

تغير ديمجرافي

وإلى تلفزيون وطن، حيث قال الإعلامى السورى د. أحمد الهواس، إن الضربة الأمريكية جاءت للتغطية على التغير الديموجرافي الذي يحدثه بشار في البلاد.

وأضاف فى مداخلة عبر سكايب، أن الضرب الثلاثية انتصار للصهاينة والطائفية ى سوريا. مردفا: الشعب السورى من وجهة نظره أن الولايات المتحدة هى عدوته لأنها سمحت للقاتل بشار الأسد بسفك دماء الألاف منهم.

 

ونظل مع تلفزيون وطن، حيث قال الإعلامى عماد البحيري: إن حالة الطواريء تستهدف استمرار حالة القمع التي يعيشها النظام الآن.

 

الجسم الميت

ونعرج على قناة “الحوار”؛ حيث سخر المحلل السياسى التونسى الطيب جيلوفي من الجامعة العربية ، حيث قال برنامج “أضواء على الأحداث” أنها فى حكم الجسم الميت، لا يرجى منه اي ردة فعل، ضاربا المثل فيام يحدث فى فلسطين وغزة من انتهاكات وقتل للمواطنين فى مسيرات العودة والتى لم تخرج الجامعة بيانا واحداً يندد بالأمر.

 

وإلى قناة “الشرق” حيث قال المحلل السيسى الدكتور صفى الدين حامد، إن قضية سد النهضة باتت منتهية فعليا، وإن السيسي دمر مصر بسبب موقفه المخزي الذي دمر مستقبل مصر المائي، وقام بالتفريط في نصيبها من مياه النيل الشرعية والتاريخية.

٣٣ئ٣3

ونختتم مع قناة “الشرق” ، حيث نشر الإعلامى هيثم ابوخليل، إنفوجراف خاصة بهزلية” غرفة رابعة” يثبت براءة المتهمين فى القضية، والتى قضت بأحكام نهائية بالمؤبد على الأبرياء، حيث رفضت محكمة النقض الطعون المقدمة من الدكتور محمد بديع و17 بريئا آخر على الأحكام الصادرة ضدهم.
كانت المحكمة قد قضت فى مايو الماضى بالسجن المؤبد للدكتور بديع واثنين آخرين، والسجن المشدد لمدة 5 سنوات على 15 آخرين.

شاهد أيضاً

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 3 آخرين في غارة إسرائيلية شمال غزة

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 3 آخرون اليوم الأربعاء في غارة إسرائيلية على بلدة بيت لاهيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *