الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / شهيدٌ متأثرٌ بإصابته بغزة يرفع حصيلة شهداء العودة إلى 22

شهيدٌ متأثرٌ بإصابته بغزة يرفع حصيلة شهداء العودة إلى 22

استشهد مواطن صباح اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته في قمع الاحتلال مسيرة العودة الجمعة الماضية شرق جباليا، شمال القطاع؛ ما يرفع عدد شهداء المسيرة إلى 22 شهيدًا.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، أشرف القدرة: إن المواطن ثائر محمد رابعة (30 عاما) استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شرق جباليا، الجمعة الماضية (30 مارس/آذار).

وبالشهيد رابعة، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بدء مسيرة العودة الكبرى إلى 22 شهيدًا، اثنان منهم تواصل قوات الاحتلال احتجاز جثمانيهما، فيما سجلت إصابة 1492 بجراح مختلفة منهم 46 حالة خطيرة، ومن مجمل الإصابات 202 طفل و40 امرأة.

الشهيد ثائر رابعة

 

في هذه الأثناء، بدأت جموع المواطنين بالتوافد إلى مخيمات العودة المنتشرة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ استعدادًا للمشاركة في فعاليات الجمعة الثانية من مسيرة العودة الكبرى.

وقال مراسلو “المركز الفلسطيني للإعلام”: إن المواطنين يستعدون للمشاركة في جمعة العودة الثانية التي أطلق عليها النشطاء جمعة الكوشوك ويتخللها “تأبين الشهداء”.

وأكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار استمرار الفعاليات المطالبة بالعودة وكسر الحصار، ودعت الجماهير الفلسطينية إلى المشاركة في تأبين شهداء يوم الأرض، مشددة على سلمية وشعبية هذه الفعاليات.

شاهد أيضاً

النظام يواصل قصف مخيم اليرموك بالبراميل المتفجرة (شاهد)

قال مدنيون محاصرون في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية دمشق، إن مقاتلات النظام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *