الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / الأزهرى يشكر أهالى المطرية ويروى تفاصيل حادث السطو المسلح

الأزهرى يشكر أهالى المطرية ويروى تفاصيل حادث السطو المسلح

روى محمد السيد الأزهرى عبر صفحتة الشخصية تفاصيل حادث السطو المسلح على محل المجوهرات التابع له بمدينة المطرية .

حيث قال أنه فى يوم السبت الموافق 13 اغسطس بعد ازان الظهر بعشر دقايق كنت قاعد فى المحل ومره واحده وقفت عربيه ربع نقل امام المحل نزل منها 3 رجال لابسين زى حريمى للمنقبات وفضل واحد على العربيه من فوق واخر سايق العربيه .

ومره واحده وفى أقل من ثوانى دخلوا الثلاثه المنقبات المحل وبدون أى كلام ولا سلام لقيت واحد منهم ضربنى بشكوش على دماغى فبدات اتوه عن الوعى واخذنى هو واخر وادخلونى فى مكان ملحق بالمحل وفضلوا يضربو فيا بشاكوش وسكينه كبيره كانت معاهم واصابونى فى وجهى بعده جروح قمت بعمل بعض الغرز لها وضربونى بشاكوش فى رجلى اصابونى فيها بكسر يستوجب عمليه لعمل بعض الشرايح والمسامير وكان مقصدهم من ذلك انى مصرخش او احاول الاستغاثه بالاهالى.

وكان الثالث فى هذا الوقت يقوم بسرقه المشغولات من الفاترينه وعندما حاولوا الخروج من المحل قمت جريت وراهم وشاهدهم الاهالى قبل ركوب العربيه والهروب وقاموا بمحاوطه العربيه ولكن السواق استطاع الهرب لان احد المجرمين اخرج سلاح الى وبدا يطلق الرصاص عشوائى على الاهالى ال اتجمعوا وعند هروبه قام بالاسراع بالعربيه ولكن الله اراد ان يسقط اثنين من المجرمين من ظهر العربيه واستطاع الثلاثه الاخرون بالهروب .

وبفضل الله وبفضل اهالى المطريه الرجال استطاعوا الامساك بالاثنين عند محاولتهم الجرى والهروب وسلموهم لرجال المباحث الذين قاموا بدورهم مشكورين .

وتم القبض على اثنين اخرين والسلاح الالى المستخدم والعربيه المستخدمه والمشغولات المسروقه وماذال الخامس هاربا واتضح ان هناك شخص اخر سادس كان مهمته لمراقبتى عن بعد واعطائهم اشاره البدء حين اكون بمفردى يالمحل ما ذال هاربا ايضا .

وانا والحمد لله على كل حال بدات اتعافى من جروحى واثار الضرب ولكنى بانتظار عمل عمليه جراحيه برجلى نسالكم الدعاء والحمد لله رب العالمين

Untitled-1

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *