الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / توك شو: اختطاف مصري بليبيا وأكاذيب” مميش” وفنكوش السياحة

توك شو: اختطاف مصري بليبيا وأكاذيب” مميش” وفنكوش السياحة

نبدأ من قناة ” أون أى” وفى محاولة لترويج فشلهم، زعم حسام الشاعر، نائب الغرفة السياحية المصرية والخبير السياحي، إن مصر بدأت تجني ثمار الاستقرار الذي حدث خلال الأربع سنوات الماضية.وإن منظمي برامج الرحلات متعطشون جدًا لعودة مصر للسوق السياحي!.

وأضاف “الشاعر” في لقاء مع برنامج “كل يوم” أن فصل الشتاء كان به ارتفاع درجة الحرارة، ما أدى لاستفادة مصر من ذلك، وقام السياح بنشر صورهم في فصل الشتاء ما تسبب في دعاية جيدة لمصر.

كثافة المسرحية

ونذهب إلى ملف “مسريحة الرئاسة” ، وعبر قناة “الحدث اليوم” ادعى السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية، إن المشاركة الكثيفة للمصريين بالخارج في التصويت بالانتخابات الرئاسية هي أفضل رد على أعداء الدولة المصرية.

وأضاف “رزق” في مداخلة مع برنامج “الشارع المصري”، أن دول الخليج هي الأكثر كثافة في التصويت لأن بها أعداد كبيرة من المصريين.

التعلق بمحمد صلاح

برغم اتهامه بالإرهاب، وبعد ازدهار ولمعان النجم محمد صلاح، اتخذ العسكر سبيله للترويج عبر اللاعب المحترف، حيث أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج فى حكومة الانقلاب، بالأداء الرائع الذي يقدمه محمد صلاح، والدور الذي يقوم به من أجل وطنه في الخارج، مردفة: “كل مباراة وكل لقاء تليفزيوني له في الخارج يذكر مصر.. ويضع بلده نصب عينيه”، لافتة إلى أن صلاح أحد الأيقونات المصرية العلمية والثقافية والرياضية الموجودة في دول العالم المختلفة.
جاء ذلك خلال حوارها ببرنامج “الطريق إلى الاتحادية، عبر فضائية “ON live”.

 

اختطاف مصري في ليبيا

واستمرار لإهدار كرامة المصريين، كشف إحدى المواطنات ،إن زوجها الدكتور على حدورة يعمل مدير مدرسة في طرابلس الليبية تعرض للاختطاف من داخل المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى يوم الخميس الماضى، من قبل عدد من الأشخاص وحصلوا منه على مجموعة من الأوراق ومبلغ مالي وجهاز كمبيوتر.

وفى محاولة لتبرير الأمر، زعم السفير خالد رزق، نائب وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن وزارة الخارجية ستتخذ كافة الإجراءات حيال واقعة اختطاف” حدورة” وذلك فى مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”على فضائية “TEN”.

تفاصيل جديدة فى قتيلة لندن المصرية

كشف المهندس حاتم مصطفى عبد السلام، والد الطالبة المصرية مريم ضحية الاعتداء الوحشى في بريطانيا، إنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد سبب الاعتداء على الراحلة.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc”، أن تقرير الطب الشرعى في بريطانيا حول الواقعة لم يحدد سبب الوفاة حتى الآن، والشرطة البريطانية ألقت القبض على إحدى المتهمات وأفرجت عنها ولكن بعد وفاة مريم ألقوا عليها القبض مرة أخرى.

أكاذيب “مميش”

وبالتزامن مع إنقلاب مسرحية الرئاسة، أدعى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن هناك زيادة في رسوم دخل قناة السويس خلال الـ3 أشهر من العام الحالي تقدر بـ14.9% مقارنة بالعام الماضي.

وزعم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، على قناة “صدى البلد”، أنه كان لابد من إنشاء بنية تحتية قوية لتنمية محور قناة السويس.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *