الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / “توك شو”.. محمد صلاح “إرهابي” وتحرش وتبرع وعائدات “أمان”

“توك شو”.. محمد صلاح “إرهابي” وتحرش وتبرع وعائدات “أمان”

نبدأ من قناة “دريم” حيث اعترف الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير الاستراتيجي بالأهرام، بأن نسب التصوريت في الخارج في “مسرحية الانتخابات” لن تتعدى 20%.

وزعم إن السبب سيكون لبعد المسافة وقلة المقرات الانتخابية يؤثر جدا على عزوف المصريين بالخارج عن المشاركة الانتخابية.

أكاذيب تشغيل 11 ألف شاب

وإلى” القناة الأولى المصرية” حيث ادعى محمد سعفان، وزير القوى العاملة بحكومة الانقلاب، توفير 11 ألف فرصة عمل خلال الملتقى الذي أقيم بمحافظة الشرقية الأخير وتم نشر التفاصيل على موقع الوزارة.

وفي محاولة منه قبل مسرحية الانتخابات ناشد “سعفان” الشباب بالتواصل مع الوزارة وقبول الوظائف حتى إن لم تناسب المؤهل كبداية لفتح آفاق جديدة وإيجاد وظيفة تناسب المؤهل، حتى يتمكن الشباب من الحصول على مصدر دخل يخفف العبء عن كاهل أسرهم.

زاعما أن نحو 100 ألف عامل اشتركوا في شهادة أمان والاستمارة متوفرة بمراكز الشباب ومكاتب القوى العاملة.

حصيلة “أمان”

فى محاولة من نظام العسكر لترويج شهادة أمان، قال أحمد سليم، نائب رئيس شركة مصر للتأمين، إنه يمكن لأى موظف قطاع عام أو خاص الحصول على الشهادة. مضيفا أنه بيع حتى الآن شهادات أمان بمبلغ قدر بـ30 مليون جنيه ما يوزاى 60 ألف شهادة حصل عليها 20 الف عميل، موضحًا أن العميل الواحد حصل على 3 شهادات أمان.

متبرعة “جديدة”

وبعد أيام من تبرع الحاجة “فتحية” تقدمت سيدة أخرى بالتبرع بمبلغ ٤٠ ألف جنيه لصندوق “تحيا مصر” لتنمية سيناء.

وقالت لقناة “اكسترا نيوز”: “قلت للسيسى لما شوفته؛ إنت سيف الله المسلول، وربنا مش هيغمد سيفك أبدا، إلا بالنصر، وأنت منصور وفضلت أدعيله”.

محمد صلاح “إرهابي”

وإلى حلقة جديدة من تشويه نجوم الكرة فى مصر، وبعد اتهام الماجيكو بأنه “ارهابى” جاء الدور على المحترف المصرى” محمد صلاح “الذى اتهم بأنه “ارهابى” هو الآخر.

وقد دفعت الاتهامات لتسليط إعلام العسكر الضوء عليها، حيث استنكر تامر أمين موجة الجدل التى افتعلها البعض حول لحية النجم محمد صلاح قائلًا: سيبوا صلاح فى حاله عشان الهرى اللى سمعته خلال اليومين اللى فاتوا دا حرام والله.

وأضاف “أمين” خلال تقديمه لبرنامج “الحياة اليوم”: “مش بتكلم فقط عن مقال انتقد صلاح ولكن هناك أيضًا شيخ بالشرقية قال إن محمد صلاح عاصى وعليه أن يترك كرة القدم ويعود إلى ربه.. لذلك أوجه رسالة لوزارة الأوقاف من هنا وأقولها انتم فين من اللى بيحصل؟”.

التحرش “عيني عينك”

واستمرارا لغياب الرقابة ووهم دولة” الأمن والآمان” ، كشفت إحدى لطالبات بمدرسة بيلا الثانوية الزراعية بكفر الشيخ، عن قيام بعض الشباب بالتحرش بالطالبات أثناء خروجهن من المدرسة.

وطالبت، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، الدولة بتخصيص أفراد من الشرطة لحماية طالبات المدرسة من سائقي التوك توك الذين يقومون بالتحرش اللفظي والجسدي بالطالبات أثناء المدارس.

شاهد أيضاً

«بلومبيرغ»: إصلاحات السعودية ستجبر السيسي على إجراءات أكثر جرأة

قالت صحيفة بلومبرغ أن إصلاحات السيسي فى مصر تواجه تحديا غير متوقع، نتيجة الإصلاحات التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *