الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / توك شو.. فنكوش “الفيس المصرى” ورشوة التلفزيون وألتراس الشاطر

توك شو.. فنكوش “الفيس المصرى” ورشوة التلفزيون وألتراس الشاطر

نبدأ من القناة الأولى المصرية، وبعد عزوف المشاهدين عن مشاهدة برامجها قررت الإدارة عمل مسابقة لاستقطابهم.

حيث أعلن خيري رمضان، أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، عن تقديم التلفزيون المصري والفضائية الأولى المصرية 20 رحلة لروسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم.

ألتراس الشاطر

واستمرارًا للأكاذيب، ادَّعت سامية زين العابدين، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أن رابطتي “ألتراس أهلاوي” و”ألتراس نهضاوي” يقف خلفهما الشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل”، مشيرا إلى أن “المخطط كان يستهدف جر الشباب عن طريق الرياضة والدين من قبل هذه الجماعة الإرهابية للتخطيط لما حدث في 2011” وفقا لادعائها.

وأضافت زين العابدين- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاصمة” على فضائية “العاصمة”- “يتقطع رقاب هؤلاء الشباب المدربين على سب وشتم قواتنا المسلحة وشرطتنا حتى وصل إلى شتم رئيس الدولة”.

70 مليار جنيه بالصناديق الخاصة

كشف وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس نواب العسكر مدحت الشريف، في تصريحات خاصة لبرنامج “منورة بأهلها” على راديو DRN، عن وجود ما يزيد على 7000 صندوق خاص لدى البنك المركزي، يضم ما يقرب من 70 مليار جنيه.

سيناء ببلاش

وعقب بيع العسكر للأرض المصرية، وفى محاولة لبث مزاعم الوطنية، قال عمرو أديب فى برنامجه” كل يوم “على “أون إى”، معلقًا على طرح الدولة 400 ألف فدان في سيناء: “لو كنت مسئولًا في الإدارة المصرية لمنحت الأراضي للمصريين بلا مقابل “ببلاش”، كحق انتفاع لمدة 25 عامًا من أجل استصلاحها، ومن ثم يحق للمنتفع شراؤها بعد ذلك.

بث مباريات كأس العالم

وإلى “سى بى سى”.. حيث كشف الدكتور كرم كردى، عضو اتحاد الكرة، عن أن المواطن المصري له الحق فى مشاهدة مباريات المنتخب فى كأس العالم، زاعما أن الجميع فى مصر يبذل جهدا كبيرا لتوفير البث فى مصر، وأن هناك تفاوضًا مع المسئولين عن البث لعرض مباريات مصر فى المونديال، مؤكدا أن الحكومة المصرية سيكون عليها مسئولية فى توفير المبلغ المطلوب لإذاعة المباريات حتى لو فى الدور الأول.

قوافل العاصمة الإدارية

ونبقى مع نفس القناة، حيث ادعى وزير القوى العاملة بحكومة الانقلاب محمد سعفان، أنه سيتم توفير الرعاية الصحية للعمالة المؤقتة، وذلك بتنظيم قوافل طبية تجوب المحافظات، والنظرة المختلفة لهذه الفئة الأولى بالرعاية.

وأضاف أن أول القوافل من العاصمة الإدارية الجديدة بدأت من الشهر الجاري، موضحًا أن العمالة ستستفيد من هذه القوافل جيدًا.

فنكوش فيس بوك مصر

وكالعادة، كذبت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحكومة الانقلاب، ما قاله وزيرها ياسر القاضى بشأن إنشاء “فيس بوك” مصرى.

وزعم مصدر مسئول أن تصريحات وزير الاتصالات ياسر القاضي بهذا الشأن فُهمت خطأ، إذ كان الوزير يتحدث عن وجود كوادر شبابية مصرية قادرة على العمل لدى مؤسسات كبرى بحجم الفيس بوك، بل وتصميم موقع شبيه له.

فنكوش المدارس اليابانية

وعقب فضيحة “المدارس اليابانية”، عادت من جديد وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، لتعلن أن مشروع المدارس اليابانية يسير على ما يرام في كل جوانبه.

وزعم المتحدث الرسمى- في مداخلة هاتفية برنامج “رأي عام” على قناة “ten”- أنه “سينتهي خلال الفترة المقبلة بناء 22 مدرسة، وسيتم وضع شروط خاصة بالتقديم على المدارس اليابانية، وشروط تولي المدرسين والوكلاء، مؤكدًا أن “الدراسة ستبدأ بالمدارس في سبتمبر المقبل”.

شاهد أيضاً

«تمثال الفلاحة» ليس الأول.. مسلسل «تشويه المعالم» مستمر

يبدو أن مسلسل تشويه التماثيل ، أصبح ظاهرة تجتاح ميادين مصر خلال الفترة الأخيرة، وتداول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *