الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / توك شو: إلغاء “فول أسيوط” وإيحاءات جنسية وجباية جديدة على المصريين

توك شو: إلغاء “فول أسيوط” وإيحاءات جنسية وجباية جديدة على المصريين

لليوم الثانى واصلت برامج التوك شو التى تذاع عبر قنوات داعمة للانقلاب الحديث عن فرعيات، بعيدا عن فضيحة استيراد الغاز الإسرائيلى، تخللها أيضا جملة فضائح نرصدها فى التقرير التالى:

نبدأ من قناة “تن”، ويبدو أن ندرة السياح الروس دفعت فضائيات الانقلاب لاستضافة الراقصات الروسيات، ومنهم عمرو عبد الحميد، الذي استضاف الراقصة الروسية أوكسانا والتى قالت إنها تحب الإخلاص في عملها، وتتعلم اللغة العربية”.

إيحاءات جنسية بالقناة الأولى

وإلى سقطة جديدة لإعلام العسكر، حيث لاقت حلقة برنامج “المطبخ” التي قدمها الشيف أحمد المغازي على القناة الأولى، بعد تعمده تقديم إيحاءات غير لائقة وهو يتحدث عن طريقة عمل “الحمام المحشي”.

ومما قاله الشيف: “خلطة الحمام مميزة جدا، فالزوج يعرف مدى حب حماته من أكلة الحمام، واعملي الخلطة دي وجربيها وشوفيها هتعمل معاكي إيه”.

جبايات قادمة للمصريين

وننتقل إلى قناة “دى أم سى” حيث قال معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان في مجلس النواب: إنه يمكن تحصيل 27 مليار جنيه سنويا، بفرض غرامة على أصحاب العقارات المخالفة، خاصة الذين حولوها لأنشطة تجارية.

وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” أن نصف الشعب المصري يعيش داخل عقارات مخالفة، وهناك 20 مليون وحدة سكنية مخالفة.

الكرة النسائية

واستمرارا لتجنب الحديث عن كارثة صفقة “الغاز الإسرائيلى” استضاف الإعلامى معتز الدمرداش، عبر قناة “النهار”، محافظ بني سويف ليتحدث عن تبنى أول فريق كرة قدم نسائي في الصعيد.

وعلق محافظ بني سويف، على تكوين أول فريق كرة القدم النسائي في الصعيد، قائلا: إن بني سويف بها شباب ممتاز جدًا في العديد من المجالات، ولديهم أفكار وطموح عالٍ.

غاز القبارصة

ولم يكن الإعلامى عمرو أديب سوى التطرق لحديث الغاز المصرى، حيث خرج زاعما أنه سيقدم استقالته ويجلس فى المنزل إذا علم بأن “قبرص “ستبيع لمصر غازها.

وقال” أديب” إن الأخبار التي تم تداولها عن نية قبرص إرسال غاز لتسييله في مصر، على غرار صفقة الغاز التي وقعتها شركة خاصة لاستيراد الغاز من إسرائيل، قائلا: لو القبارصة بعتوا الغاز بتاعهم لمصر، أنا هاخد إجازة؛ لأني مش هطلع يومها أشرح وأقول هو ليه مصر استوردت غاز من قبرص واحنا عندنا غاز؟!!

إلغاء وجبة “فول أسيوط”

وبعد فضيحة “عقرب” طالبات جامعة أسيوط، قرر عرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية بجامعة أسيوط، إلغاء وجبة الفول من المدينة للطالبات واستبدالها بجبن!

وزعم في مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”على فضائية “TEN” أنه لم يثبت واقعة تسمم واحدة في تاريخ الجامعة منذ إنشائها، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة أرسل عينة من طبق الفول إلى بعض معامل التحاليل لتحليلها، وأنه تم إلغاء وجبة الفول وتم استبدالها في وجبة العشاء.

شاهد أيضاً

«بلومبيرغ»: إصلاحات السعودية ستجبر السيسي على إجراءات أكثر جرأة

قالت صحيفة بلومبرغ أن إصلاحات السيسي فى مصر تواجه تحديا غير متوقع، نتيجة الإصلاحات التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *