الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / الحدائق العامة بالدقهلية.. مرتعا للإهمال ووكر للمتسولين

الحدائق العامة بالدقهلية.. مرتعا للإهمال ووكر للمتسولين

أصبحت عدد من الحدائق العامة التي تعد “متنفس الغلابة” بمدن وقرى محافظة الدقهلية، وكرا لصور الإهمال المختلفة، ولم تتمكن العائلات من الجلوس بداخلها، بعد أن أصبحت مأوى للخارجين عن القانون ليلا.

في مدينة دكرنس التي تبعد عن مدينة المنصورة، عاصمة محافظة الدقهلية، يوجد بها أكثر من 6 حدائق عامة بشارع العروبة، أصبح الكثير منها يضربه الإهمال من مقاعد، وأشجار، وأصبحوا غير صالحين لتوافد العائلات عليهم، كما أصبحت بعض الحدائق مأوى للخارجين عن القانون ليلا، ولم يتمكن أحد من المرور بداخلهم ليلا.

وقال عادل السيد أحد ابناء المدينة: “تم تطوير حديقتين فقط وهما المتواجدين أمام مبنى مركز الشرطة ويوجد عليهم رقابة وليست بالكثيرة ولكن اصبح باقى الحدائق يضربها الإهمال مات الشجر والزرع الأخضر بداخلهم”.

وأضاف: “أصبحت هذه الحدائق مهملة ويخشى الكثيرون الجلوس بداخلهم خشية من الخارجين عن القانون الذين يستغلون أحيانا هذه الحدائق في الجلوس بها ليلا”.

وطالب مسئولو المدنية الاهتمام بهذه الحدائق قبل عودة فصل الصيف وتجديد المقاعد بداخلها وذلك من أجل أن يجد أهالي المدينة متنفس لهم في الخروجات.

وأكد محمد حمدى أحد ابناء المدينة أيضا على إهمال أكبر حديقة في المدينة وهى “حديقة الصفا والمروة”، والتي أصبحت مأوى للكلاب الضالة والخارجين عن القانون.

شاهد أيضاً

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 3 آخرين في غارة إسرائيلية شمال غزة

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 3 آخرون اليوم الأربعاء في غارة إسرائيلية على بلدة بيت لاهيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *