الرئيسية / المقالات / اللاعب المظلوم الأفضل في تاريخ الملاعب المصرية كتبه محمد عبدالقدوس

اللاعب المظلوم الأفضل في تاريخ الملاعب المصرية كتبه محمد عبدالقدوس

خبر طيّرته وكالات الأنباء، وكان مفاجأة كاملة للمسئولين عندنا!! ولذلك لم تهتم به أجهزة الإعلام ببلادنا لأن بطل هذا الخبر مغضوب عليه وأمواله موضوعة تحت الحراسة دون أن يحقق معه أحد!! وقد أنصفه قضاء بلادي حتى هذه اللحظة ثلاث مرات وأصدر أحكام لصالحه لم تنفذ، فهو نموذج رائع للظلم الذي يتعرض له بعض أبناء الوطن لأسباب سياسية دون أن يكون لها أي سند من القانون!!

وإليكم تفاصيل الخبر كما جاء في وكالات الأنباء : تم أختيار لاعب النادي الأهلي السابق محمد ابوتريكة كأهم لاعب في تاريخ الكرة المصرية وذلك في استفتاء دولي أجراه حساب كأس العالم لكرة القدم التابع للأتحاد العالمي للكرة المعروف باسم الفيفا على موقع تويتر، وحصل ابوتريكة على أعلى نسبة تصويت وجاء في المركز الأول بنسبة 56% وجاء اللاعب الكبير محمد صلاح ثانيا بنسبة 26% وثالثا رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب، ورابعا حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومدرب النادي المصري الحالي.

واللاعب الفائز محمد ابوتريكة له دور كبير في فوز ناديه الأهلي بمختلف البطولات فقد شارك في الفوز بالدوري سبع مرات ، وثلاث مرات كأس مصر ، وأربع كؤوس سوبر محلية وخمس بطولات دوري أبطال أفريقيا آخرها عام2013، وتم أختياره أفضل لاعب مصري مرات عدة في الاستفتاءات المحلية. وكان محمد ابوتريكة قد حصل على جائزة افضل لاعب أفريقي داخل القارة أربع مرات أعوام 2006، و2008، و2012، و2013، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2008 من قبل هيئة الإذاعة البريطانية.

“وبس خلاص” الخبر انتهى.. ما رأيك في هذا الكلام واتساءل متى يتم رفع الظلم عن أعظم من أنجبته الكرة المصرية؟

شاهد أيضاً

الحل هو الحل! كتبه عزالدين الكومي

مع حلول الذكرى الخامسة للانقلاب العسكرى خرج عدد من نشطاء السبوبة، ونخب العار منهم جمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *