الرئيسية / الاخبار / أخبار عامه / أشرف السعد يُقر ضمنيا بصحة تسريبات “نيويورك تايمز”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-08-14 14:57:40Z | |

أشرف السعد يُقر ضمنيا بصحة تسريبات “نيويورك تايمز”

أقرّ رجل الأعمال المؤيد للانقلاب “أشرف السعد”، المقيم في لندن، ضمنيا بصحة التسريبات التي نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، وبثتها قناة مكملين الفضائية، مؤخرا، مؤكدا أن هناك ضباط بجهاز المخابرات يتواصلون مع الإعلاميين والفنانين وغيرهم لتوجيههم وإصدار تعليمات لهم.

وقال “السعد” – عبر حسابه على “تويتر” أمس الاثنين- :” أقسم بالله يمين أحاسب عليه أنني أتعامل مع المخابرات المصرية، وكثيرا جدا طلبوا مني أن أكتب كلام، وأن أعمل مداخلات في فضائيات مصرية بترتيب منهم وبعتبر ده وسام على صدري، وشرف أختم به حياتي، ويوجد ضابط بالجهاز لا يستطيع أحد الاتصال بي سواه، والسيسي يعلم ذلك، وطظ في الجزيرة والإخوان”.

وأضاف:” من أشرف السعد بتاع انفخ يا سيسي إلى أمير قطر صاحب قناة الجزيرة ومكملين أحيط سيادتكم علما أن المخابرات المصرية هي فعلا من تتحكم فى كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في مصر وتيسطر على كل مفاصل الدولة واعلى ما فى خيلكم اركبوه وال مش عاجبه يشرب من الترعة”.

ووجه “السعد” – في فيديو بثه، الثلاثاء، على حسابه بموقع “تويتر”- رسالة إلى قناة الجزيرة والإعلاميين والفنانين الذين وردت أسماءهم في تسريبات “نيويورك تايمز”، قائلا:” أنا منزعج جدا، بصرف النظر إذا كان الظابط (الضابط) اللي أتكلم دا ظابط حقيقي ولا ظابط كفتجي، وهو طبعا ظابط كفتجي، لأنني تعاملت مع المخابرات، وأعرف المخابرات بتتكلم أزاي، أنما أنا منزعج جدا من ردود الأفعال اللي حصلت معاهم التسريبات، المفروض أنهم يطلعوا النهاردة في التلفزيون ويقولوا ياريت المخابرات تكلمنا تاني وتقولنا نعمل أية”.

وذكر رجل الأعمال أنه شرف لمن يتعاملون مع جهاز المخابرات المصرية، قائلا :” مفيش واحد مصري يقول أنا المخابرات متقدرش تكلمني، ولو طلع مثلا أحمد موسى وقال المخابرات مبتكلمنيش يبقى خاين، شرف لأي اعلامى مصرى أنه يشتغل مع مخابرات بلده”.

يذكر أن “السعد” أيد “مبارك” إبان ثورة يناير وهاجم الثوار، ودعم الانقلاب العسكري والسيسي.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *