الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / مسؤول بالزمالك : الإدارة تقرر إقالة نيبوشا بالتراضي

مسؤول بالزمالك : الإدارة تقرر إقالة نيبوشا بالتراضي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إقالة المونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، من منصب المدير الفني للفريق الأول، عقب الخسارة من الإسماعيلي في الدوري.

الزمالك تلقى الخسارة أمام الإسماعيلي، بهدف نظيف، مساء الخميس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز.

وقال مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«رصد»، أنه تقرر إقالة نيبوشا من تدريب الفريق، وسيتم إعلان الأمر على شكل استقالة من قبل المدير الفني.

وأوضح «إقالة نيبوشا تعني دفع الزمالك للشرط الجزائي المتواجد في عقده، ولذلك لم يُعلن القرار من جانب مجلس الزمالك».

وكان نيبوشا قد اتخذ قرار بالاستقالة من تدريب الفريق، عقب الخسارة من الإسماعيلي، قبل أن يتراجع وينتظر عقد جلسة مع الإدارة أولًا، مساء الجمعة.

وأوضح المصدر – رفض ذكر اسمه – أن مجلس الإدارة كلّف أيمن حافظ، مدير الكرة الجديد بالجهاز الفني، عقد جلسة مع نيبوشا، ومطالبته بتقديم استقالته.

وأضاف «الجلسة تمت داخل استاد القاهرة، الذي استضاف مباراة الإسماعيلي، واستقرت الإدارة على طلب تقديم المدير الفني لاستقالته والرحيل في هدوء دون دفع أي طرف للشرط الجزائي».

وبسؤاله عن أسباب إعلان نيبوشا لاستقالته ومن ثم التراجع عنها، كشف المصدر أن المونتنجري أخبر أيمن حافظ بموافقته على الرحيل في هدوء، ولكنه عاد وطلب منحه مهلة صغيرة لحسم المصير.

يُذكر، أن نيبوشا يتقاضى مع الزمالك مبلغ 40 ألف دولار، كراتب شهري، ويرتبط بعقد مع «الفارس الأبيض» بشرط جزائي بقيمة الراتب الذي يتحصل عليه لمد

شاهد أيضاً

“أسامة جاويش” يتراجع عن إذاعة تسريب جنسي لـ”عباس كامل”

تراجع الإعلامي المصري، أسامة جاويش، عن إذاعة تسريب جديد يخص مسؤول إدارة المخابرات العامة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *