الرئيسية / الاخبار / أخبار المطرية / “تدوينة وتغريدة”.. أهم ما نشرته مواقع التواصل اليوم

“تدوينة وتغريدة”.. أهم ما نشرته مواقع التواصل اليوم

أهم التدوينات والتغريدات لمشاهير السياسة والاقتصاد والإعلام.
ونبدأ من الأخبار السعيدة التي نقلها الإعلامي حسام الشوربجي بقوله: انفجار في يافا المحتلة يسفر عن انهيار مبنى بالكامل مكون من 3 طوابق واشتعال النيران به وإصابة 12 شخصًا بينهم 5 في حالة خطيرة..ثم أردف: دي الأخبار السعيدة.
كارلوس لاتوف، رسام الثورة، نشر صورة لرئيس وزراء الكيان الصهيونى كتب تعليقًا عليها مقتبسًا من الأغنية الشهيرة: “قاعد لوحدك.. كدا سرحان.. شيطان يوزك.. في سكة شمال.. يفضل يقولك.. هجر يلا .. اسرق يلا”!
الإعلامى والحقوقى هيثم أبوخليل، علق على اعتقال العميد محمود قطري قائلاً: العميد قطري صاحب كتاب مهم يتحدث عن الشرطة والفساد الموجود بها بعنوان “يوميات ضابط شرطة في مدينة الذئاب”.. وهو مؤيد للانقلاب وما زال، لكنه ينتقد الأداء الشرطي الفاشل، وأعتقد أن ما حدث معه إرهاب لكي يتوقف عن هذا الحديث خاصة علي قنوات الجزيرة والشرق ومكملين”.
المتحدث الرسمي لحركة جامعة مستقلة الدكتور أحمد عبد الباسط، كشف جانبا من إجرام العسكر من خلال منشوره على “فيس بوك” قائلا: “ده دكتور أحمد عطية مدرس مساعد في كلية دار علوم بجامعة القاهرة.. د أحمد اعتقل منذ عام بدون أسباب وأخذ إخلاء سبيل والنيابة طعنت عليه ومازال في السجن… والدة د أحمد توفت الآن وحرمت من رؤية إبنها قبل وفاتها”.
وعبر تويترغرّد الحقوقى عمرو عبد الهادى قائلاً: “اصحى يا شعب انت بتموت كل يوم بالبطيء، خرجت على حسني الي خلى نصيبك من الدين الخارجي ١٥٠٠ جنيه، جالك السيسي الي جعل نصيبك من الدين ١٥٠٠٠ جنيه، خرجت على مبارك علشان الدولار بـ ٦ جنيه السيسي جعله ١٨ جنيه”.
وكشف” عبد الهادي” عن قيام شركة أمن الانقلاب “فالكون” ببدء قراءة عدادات الكهرباء بالمنازل والمحال التجارية خلال شهر ديسمبر الجارى 2017.
أما أحمد البقري رئيس اتحاد طلاب جامعة ﺍأﺯﻫﺮ السابق ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر، فغرد عبر تويتر اليوم الثلاثاء قائلاً: “مثل مدمني الخمر يتناول المسكرات على أمل أن تختلف النتائج”.. مقال نشرته “الجارديان” البريطانية يصف إدمان السيسي على العنف بأنه نوع من الجنون وسيفشل كالذين استخدموا القبضة الحديدية قبله”.
أما المستشار وليد شرابى فقال عبر تويتر: “عندما تصرح وزيرة إسرائيلية بأن سيناء تصلح كأرض ليقيم عليها شعب فلسطين دولته ،فذلك التصريح كان يستلزم رداً حاسماً من النظير المصري لها في الحكومة المصرية ،ولكن للأسف لا يوجد نظير مصري لها”.
وأضاف “شرابي”: “هي وزيرة في حكومة احتلال والمصري وزير في حكومة انقلاب”.
أما الصحفي والناشط السيناوي أبو الفاتح الأخرسي فعلق عبر منشور له بفيس بوك: عبدالعال يرفض تشكيل لجنة لتقصي الحقائق عن ملابسات #مجزرة_الروضة.
وأضاف: طبعا لازم عشان مش عايزين يعرفوا المجرمين اللي عملوا كده.. منهم لله وخلاص!! حد يطمني على نوابنا الكرام.

شاهد أيضاً

السعودية تطلق سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري

أفادت وكالة «رويترز» للأنباء، بأن السلطات السعودية أطلقت سراح الملياردير الفلسطيني صبيح المصري. وأشارت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *