الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / مدرب الوداد: قادرون على الصمود أمام الأهلي.. ومواجهة برج العرب طريقنا للتتويج

مدرب الوداد: قادرون على الصمود أمام الأهلي.. ومواجهة برج العرب طريقنا للتتويج

أكد الحسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، أن فريقه اكتسب الخبرة الكافية لمواجهة الأهلي في النهائي الإفريقي.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الوداد في تصريحات لصحيفة “البطولة” المغربية :”مباراة الأهلي صعبة بالتأكيد خاصة بعد الفوز على النجم الساحلي بستة أهداف”.

وتابع :”رغم سداسية الأهلي أمام النجم إلا أننا قادرين على الصمود أمامهم، لن أجري تغييرات كثيرة في التشكيل إلا أنني سأعتمد على التوازن الدفاعي والهجومي”.

وواصل مدرب الوداد حديثه :”مباراة الذهاب ستكون طريقنا للتتويج بالبطولة الإفريقية خاصة أننا سنواجه الأهلي وهدفنا التسجيل عليهم”.

وعن غياب مدافع الفريق أمين العطوشي، قال :”العطوشي شارك في مباراة الأهلي بدور المجموعات وخسرنا بهدفين دون رد”.

وأكمل :”لا أعتمد على لاعب بعينه في الفريق، خطتي جماعية وهدفي قبل المباراة رفع الروح المعنوية عند اللاعبين وعدم الضغط عليهم”.

وكان العطوشي تعرض للطرد في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري الأخيرة والتي انتهت بفوز الوداد (3-1) في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتحدث عموتة في نهاية حديثه عن النهائيات التي خاضها خلال مشواره التدريبي :”استطاعت التتويج بالبطولات عندما كنت مدربًا للسد القطري والفتح الرباطي المغربي”.

ونجح عموتة بالتتويج بكأس الاتحاد الإفريقي مع الفتح الرباطي المغربي عام 2010 بالإضافة إلى الفوز بالسوبر الإفريقي كما حقق كأس أمير قطر مع السد عام 2013.

شاهد أيضاً

“أسامة جاويش” يتراجع عن إذاعة تسريب جنسي لـ”عباس كامل”

تراجع الإعلامي المصري، أسامة جاويش، عن إذاعة تسريب جديد يخص مسؤول إدارة المخابرات العامة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *