الرئيسية / تكنولوجيا / Doogee تطلق هاتفها الرائد الجديد Mix 2

Doogee تطلق هاتفها الرائد الجديد Mix 2

أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق DOOGEE MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.

وتبنت الشركة شاشة عرض كاملة بحجم 5.99 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل على الجهة الامامية للهاتف بشكل يشابه من حيث التصميم هاتف سامسونج نوت 8، مع حواف شاشة جانبية منحنية لتوفير مساحة أكبر للعرض، وحافة صغيرة في الجزء العلوي من الجهة الأمامية لوضع الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستقبال وأجهزة الاستشعار الأخرى.

وتمكنت الشركة من ادخال واستعمال التقنيات الجديدة في منتجاتها، حيث يمتلك الهاتف الجديد أربع كاميرات، اثنان منها في الجهة الخلفية بدقة 16 و13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع برمجيات الكاميرا ArcSoft لجعلها الأمثل، واثنان منها في الجهة الامامية بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية 88 درجة لصور سيلفي وبزاوية 130 درجة واسعة، بحيث يمكن للكاميرات الأمامية التقاط صور يتواجد ضمنها بين 8 و10 أشخاص بسهولة.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio P25 من شركة ميدياتيك، مع شريحة رسوميات mali-T880، و6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وبطارية بسعة 4060 ميلي أمبير، مع استعمالها منفذ USB Type-C بدلاً من منفذ 3.5 التقليدي لسماعة الرأس.

وتشير الشركة إلى أن هاتفها الجديد يعتبر أول هاتف يعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد يستعمل ميزة التعرف على الوجه لفك قفل الجهاز، على الرغم من وجود العديد من هواتف أندرويد التي تضم هذه الميزة بشكل أساسي، ويأتي ذلك بسبب عدم وجود مكان لوضع جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجهة الامامية من الهواتف.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *