الرئيسية / بيانات وتصريحات / “الحرية والعدالة” يهنئ الرئيس مرسي والمعتقلين والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

“الحرية والعدالة” يهنئ الرئيس مرسي والمعتقلين والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

هنأ حزب الحرية والعدالة الشعب المصري والامة الاسلامية والرئيس محمد مرسي والاحرار في سجون الانقلاب وأسر الشهداء والمعتقلين والمصابين والمفقودين والمطارين بمناسبة يوم عرفة وعيد الاضحي المبارك ، داعيا الله أن يعيده علي سائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات وأن يتقبل الشهداء ويشفي المصابين ويفك أسر المعتقلين ويرد الغائبين.
وقال الحزب ، في بيان له، إن مصر باتت قاب قوسين أو أدنى من كسر قيود الطغيان والظلم والفساد والاستبداد، وإنهاء الانقلاب العسكري، الذي لم يفرق في جرائمه بين فصيل سياسي وآخر، ولم يتوقف ظلمه ووحشيته عند مسلم أو مسيحي، حيث بات الجميع تحت طائلة بنادقه التي يشتريها بأموال الشعب ليقتل أبناء الشعب خارج إطار القانون وفي السجون وفي حوادث طرق الموت أو على قضبان السكك الحديدة، ضانًّا على شعب مصر بأمواله عن تطوير المرافق وصيانتها، متوجهًا لبناء مشاريع لا تدرّ أي عوائد إلا على ثلة من عسكر خائنين، بانيًا أسوارًا مرتفعة حول مدائنه العسكرية، عازلاً نفسه وشعبه عن الشعب المصري.
وأكد الحزب أن ثوار مصر وأحرارها أحوج ما يكونون الآن إلى ما يمثله يوم عرفة وعيد الأضحى من معاني الوحدة والاصطفاف والتضحية والكفاح؛ من أجل إسقاط الانقلاب العسكري الدموي، وتحرير الوطن من عملاء الحلف الصهيوأمريكي.
وعاهد الحزب الرئيس مرسي وكل الأحرار في سجون الخونة على الثبات والصمود ومواصلة مسيرتنا الثورية حتى إسقاط الخونة وإعادة الحقوق لأصحابها والقصاص لدماء الشهداء وإعادة مصر لمكانتها كدولة حرة مستقلة في إرادتها وقراراتها؛ مؤكدا أن العيد الاكبر يوم تتحرر مصر من فساد مستطير وتغول فاحش لعسكر خونة، مكانهم الثكنات العسكرية لا الأسواق والمصانع والبيع في الشوارع، متخلين عن حماية حدودنا، بل يبيعون أراضي مصر في تيران وصنافير وفي مياه البحر المتوسط وفي سيناء.
 نص بيان الحزب
تهنئة من حزب الحرية والعدالة بمناسبة يوم عرفة وعيد الأضحى
شعب مصر العظيم.. فخامة الرئيس البطل محمد مرسي.. أسيادنا الأحرار في سجون الظلم..
بأسمى آيات التهنئة يهنئ حزب الحرية والعدالة شعب مصر العظيم وفخامة الرئيس البطل محمد مرسي وأبطال مصر المعتقلين خلف أسوار الظلم والاستبداد والأمة العربية والإسلامية؛ بمناسبة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بتحرير مصر، وعلى سائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.
ويبعث الحزب بتهنئة خاصة إلى الرئيس البطل محمد مرسي وأبطال مصر المعتقلين في سجون الانقلاب العسكري وإلى أسر الشهداء والمصابين والمفقودين والمطاردين، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل الشهداء ويشفي المصابين ويفك أسر المعتقلين ويرد الغائبين.
ويؤكد “الحرية والعدالة” أن مصر باتت قاب قوسين أو أدنى من كسر قيود الطغيان والظلم والفساد والاستبداد، وإنهاء الانقلاب العسكري، الذي لم يفرق في جرائمه بين فصيل سياسي وآخر، كما لم يتوقف ظلمه ووحشيته عند مسلم أو مسيحي.
وبات الجميع تحت طائلة بنادقه التي يشتريها بأموال الشعب ليقتل أبناء الشعب خارج إطار القانون وفي السجون وفي حوادث طرق الموت أو على قضبان السكك الحديدة، ضانًّا على شعب مصر بأمواله عن تطوير المرافق وصيانتها، متوجهًا لبناء مشاريع لا تدرّ أي عوائد إلا على ثلة من عسكر خائنين، بانيًا أسوارًا مرتفعة حول مدائنه العسكرية، عازلاً نفسه وشعبه عن الشعب المصري.
ويؤكد حزب “الحرية والعدالة” أن ثوار مصر وأحرارها أحوج ما يكونون الآن إلى ما يمثله يوم عرفة وعيد الأضحى من معاني الوحدة والاصطفاف والتضحية والكفاح؛ من أجل إسقاط الانقلاب العسكري الدموي، وتحرير الوطن من عملاء الحلف الصهيوأمريكي.
ويعاهد “الحرية والعدالة” الرئيس مرسي وكل الأحرار في سجون الخونة على الثبات والصمود ومواصلة مسيرتنا الثورية حتى إسقاط الخونة وإعادة الحقوق لأصحابها والقصاص لدماء الشهداء وإعادة مصر لمكانتها كدولة حرة مستقلة في إرادتها وقراراتها.
أيها الشعب المصري العظيم..
إن عيدكم الأكبر يوم تتحرر مصر من فساد مستطير وتغول فاحش لعسكر خونة، مكانهم الثكنات العسكرية لا الأسواق والمصانع والبيع في الشوارع، متخلين عن حماية حدودنا، بل يبيعون أراضي مصر في تيران وصنافير وفي مياه البحر المتوسط وفي سيناء.
حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، وكل عام وأنتم بخير.
حزب الحرية والعدالة
القاهرة في:
9 ذي الحجة 1438
31/9/2017

شاهد أيضاً

“المجلس الثوري”: التحرك ضد الأنظمة الطاغية “واجب وطني وضرورة اقتصادية”

أكدت مها عزام، رئيس المجلس الثوري المصري، ضرورة التحرك ضد الأنظمة الطاغية، معتبرا ذلك أصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *