الرئيسية / الاخبار / أخبار الرياضة / الكاف يرد على “لاجادير”: استبعاد أوغندا من تصفيات المونديال يرجع للفيفا

الكاف يرد على “لاجادير”: استبعاد أوغندا من تصفيات المونديال يرجع للفيفا

أوضح عمرو شاهين مدير إدارة التسويق بالاتحاد الإفريقي، أن الاتحاد الأوغندي سيتعرض لعقوبات وغرامات مالية حال بث مباراته أمام مصر، على قناة أخرى غير “بي ان سبورتس”.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على أوغندا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات مونديال روسيا 2018 المقررة في تمام الثالثة عصر الخميس المقبل.

وأضاف شاهين في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت”، أن الاتحاد الأوغندي ملتزم بمذكرة تفاهم مع الكاف، لتسويق مبارياته، وتم بيع تلك الحقوق لـ”بي ان سبورتس” عن منطقة الشرق الأوسط، وبيعها لشركة “سوبر سبورتس”، عن منطقة جنوب إفريقيا.

وكانت شركة لاجادير سبورت الفرنسية قد هددت الاتحاد الأوغندي، بالاستبعاد من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا إذا تم إذاعة مواجهة أوغندا أمام مصر عبر أي قناة أخرى خلاف بي إن سبورتس (لمطالعة التفاصيل إضغط هنا)

وأشار مدير إدارة التسويق بالكاف، إلى أنه بمجرد ورود معلومات بتفاوض الاتحاد الأوغندي مع قنوات أخرى لبث المباراة، تم مخاطبته لتذكرته بالتزاماته تجاه الاتحاد الإفريقي، والتسويق المشترك لمباريات كأس العالم.

وأكد أن أي خسائر وغرامات مالية قد يتعرض لها الكاف، سيتحملها الاتحاد الأوغندي.

ونفى أن يتم استبعاد أوغندا من تصفيات المونديال لذلك السبب، موضحا أن استبعاد أي منتخب من تصفيات المونديال يرجع للاتحاد الدولي وليس الاتحاد القاري، لأن التصفيات تابعة للفيفا، ويتم العمل وفقا للوائحه.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: الوضع في ليبيا غامض وقلقون بشأن المدنيين المحاصرين بمحيط طرابلس

أعربت الأمم المتحدة عن قلقها تجاه المدنيين المحاصرين في مناطق الاشتباكات بمحيط العاصمة الليبية طرابلس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *