الرئيسية / تكنولوجيا / كل ما تريدون معرفته عن جالاكسي اس 8 وأس 8 بلس!

كل ما تريدون معرفته عن جالاكسي اس 8 وأس 8 بلس!

وبعد انتظار، قامت شركة سامسونج باطلاق مجموعة من الاجهزة الذكية ابرزها جوالي جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس في الولايات المتحدة الأميركية، وهو يعتبر عصر جديد في مجال تصاميم الجوالات الذكية والخدمات الرائعة.

رئيس سامسونج السيد دي جي كوه لفت الى ان الشركة تقدم في جوال جالاكسي اس 8 عصرا جديدا في تصميم الجوالات الذكية وخدمات جديدة ورائعة بالاضافة الى مجموعة من الطرق لاختبار العالم.

ورأى ان جالاكسي اس 8 هو دليل على استعادة سامسونج لثقة المستخدمين والتجار خاصة بعد الضربة الكبيرة التي تلقتها عند اطلاقها جوال جالاكسي نوت 7.

ويأتي جوال سامسونج جالاكسي اس 8 بشاشة حجم 5.8 بوصة اما جالاكسي اس 8 بلس يأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة اي اكبر من الأول، عدا ان الشاشة خالية من الحواف وتشكل سطحا مالسا ومتواصلًا من دون وجود أزرار أو زوايا قاسية.

والتصميم الذي يأتي به جوال جالاكسي اس 8 تشغيل الجوال بيد واحدة وبكل راحة، بالاضافة الى التصميم المكون من زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل سواء من الخلف والأمام.

وهنا سنقوم بجولة على ابرز واهم الخصائص التي يأتي بها كل من جوالي جالاكسي أس 8 وأس 8 بلس وهي كالتالية:

الكاميرا: يأتي جوال جالاكسي أس 8 بكاميرا أمامية متطوّرة وهي تعمل بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 وبدقة 8 ميجا بكسل، اما لجهة الكاميرا الخلفية فهي تأتي بتركيز تلقائي F1.7 وبدقة 12 ميجا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل الصور خاصة حين تكون الإضاءة خفيفة، بالاضافة الى انها تأتي مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة وذلك بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

لجهة الأداء، ما يميز هذا الجوال الجديد من سامسونج هو الأداء والاتصال القوي خاصة انه مزوّد بأول معالج 10نانو متر وهذا سيمنحه سرعة وكفاءة عالية. ويأتي أيضا مجهّزا بتكنولوجيا LTE من نوع 1 جيجابت واي فاي وهي جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت بالثانية وبالتالي سيستطيع المستخدم تحميل الملفات بسرعة كبيرة مهما كان الحجم. ويسمح جالاكسي أس 8للمستخدم  برؤية ذات الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها.

ولجهة الأمن والأمان، فقد صمم الجوال بالاستناد الى منصة سامسونغ نوكس وهي مخصصة لحماية جميع المعلومات على مستوى أمن جدا عالي، كما انه سيقدم مجموعة كبيرة من التقنيات البيومترية كالماسح الضوئي لبصمات الأصابع و والماسح الضوئي لقزحية العين وبالتالي سيتعرف على سمات الوجه وهنا على المستخدم الاختيار بينها.

وسيكون جوال جالاكسي اس 8 مقاوما للمياه والغبار وسيدعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى 256 جيجايايت، بالاضافة الى انه سيكون متمتعا بميزة الشحن السريع واللاسلكية.

شاهد أيضاً

مزايا “خفية” في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

يعد “واتساب” واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *